15مارس ملتقى التوظيف السنوى الثانى بجامعة قناة السويس

15مارس ملتقى التوظيف السنوى الثانى بجامعة قناة السويس
رام الله - دنيا الوطن-ابراهيم عبدالرحمن 
قررت جامعة قناة السويس تنظيم الملتقى السنوى الثانى للتوظيف في 15مارس المقبل وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس الجامعة , و الدكتورة  ناهد محمد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئونالدراسات العليا والبحوث ويعد هذا الملتقى الذى ينظمه مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعةقناة السويس  يقام للسنةالثانية على التوالي .. وصرح الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة  ان الملتقى يهدف لتقريب المسافات بين المنظماتوالشركات المختلفة , وبين خريجي الجامعة من الطلبة المتميزين  حيث يقام الملتقى هذا العام بالتزامن مع انطلاق مشروع تنمية اقليم قناةالسويس الجديدة , والذي يمثل فرصة للشركات للوصول الى شريحة مميزة من الخريجين مناقليم القناة .

ووجه الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة الدعوة  لأبناء جامعة قناة السويس من الطلبة والخريجين للاستعدادلحضور الملتقى بالاستفادة من خدمات  مركز تنميةالمهارات  عن طريق تجهيز السيرة الذاتيةوالتدريب على المقابلة الشخصية وذلك من خلال ورش العمل المجانية التي ينظمهاالمركز طوال العام.

جدير بالذكر ان الملتقى الاول شاركت فيه 12 شركة وتقدم ما يقرب من2000 خريخ وطالب من ابناء الجامعة وتم توفير ما يقرب من 400 فرصة عمل لهم .

التعليقات