لا تحديد موعد للقاء حتى الان- لقاء فتح وحماس الثاني في الدوحة قبل نهاية الشهر -والوفد الفتحاوي يلتقي الرئيس عباس الاثنين

لا تحديد موعد للقاء حتى الان- لقاء فتح وحماس الثاني في الدوحة قبل نهاية الشهر -والوفد الفتحاوي يلتقي الرئيس عباس الاثنين
خاص دنيا الوطن

نفت مصادر ما تحدث به عبدالله أبو سمهدانة القيادي في حركة فتح عن اجتماع حركتي فتح وحماس في الدوحة بعد غد الاثنين .

وقالت المصادر انه تم الاتفاق على اللقاء خلال اسبوعين بعد اللقاء الأخير الذي تم الاتفاق فيه على "تصور عملي" لتطبيق اتفاقيات المصالحة .

لكن المصادر اكدت ان الوفد الفتحاوي الذي سيُكلف باللقاء مع حماس في الدوحة سيلتقي الرئيس أبو مازن الاثنين للتباحث حول اللقاءات الأخيرة ومن ثم سيتم الاتفاق مع حركة حماس على موعد للقاء الثاني في الدوحة .

واشارت المصادر رفيعة المستوى انّ اللقاءات التي عُقدت في الدوحة كانت ايجابية جداً ولكن الوفدين اتفقا على منع ووقف التصريحات الاعلامية وابقاء الاتفاق طي الكتمان الى ان ينضج .

وتوقع المصدر  ان يتم الاتفاق على اللقاء الثنائي الثاني  خلال الاسبوع الجاري بما لا يزيد عن نهاية شهر فبراير الجاري .

وكان عبدالله ابو سمهدانة كشف عن اتفاق للقاء حماس في الدوحة الاثنين القادم وان وفد فتح سيتكون من عزام الاحمد - ماجد فرج اضافة الى صخر بسيسو .

المصادر رفيعة المستوى أشارت انّ الاتفاق تم على اللقاء بعد اللقاء الأول بأسبوعين الى ان يتم نقاش "التصور العملي" في أروقة التنظيمين والحصول على رد نهائي في الجلسة المرتقبة .