القدوة يؤكد على ضرورة تكثيف العمل للافراج عن القيق

القدوة يؤكد على ضرورة تكثيف العمل  للافراج عن القيق
رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس مجلس ادارة مؤسسة ياسر عرفات و عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.ناصر القدوة، برفقة لجنة اقليم دورا و رئيس بلديتها و عدد من شخصيات المدينة خيمة الاعتصام التضامنية مع الاسير المضرب عن الطعام محمد القيق و المقامة في منزل عائلة القيق في دورا .

وكان في استقبال القدوة والد الاسير القيق و عدد من افراد العائلة و المتضامنين، حيث تم مناقشة الضرورة الملحة لبذل كافة الجهود من اجل الافراج عن القيق و نقله للعلاج في مستشفى فلسطيني، و اكد الجميع على التضامن مع القيق و كافة الاسرى البواسل في سجون الاحتلال بالاضافة الى تكثيف العمل الجاد في هذا المجال.

و اقام اقليم يطا مهرجانا بمناسبة مرور 28 عام على استشهاد القادة الثلاث ابو الحسن القاسم وحمدي سلطان ومروان الكيالي، قدم خلاله د. القدوة مداخلة سياسية مطولة حول متطلبات الوضع الفلسطيني الحالي، كما قدم  اللواء المتقاعد حسن صالح مداخلة عن الشهداء الثلاث، و اختتم المهرجان بتكريم عائلات الشهداء الثلاث و عدد المسؤولين.

و زار القدوة اقارب الشهداء محمد جمجوم و عطا الزير في يطا، في مجال البحث عن الوثائق المتعلقة بالشهداء الثلاثة  محمد جمجوم وعطا الزير و فؤاد حجازي لاستخدامها في متحف ياسر عرفات.