جراد يطلع محافظ رام الله على إنجازات اتحاد التايكواندو

جراد يطلع محافظ رام الله على إنجازات اتحاد التايكواندو
رام الله - دنيا الوطن - مجدي القاسم 
أعربت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة عن فخرها واعتزازها بالانجازات التي حققها الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو في المحافل العالمية، مؤكدة دعمها ومساندتها للاتحاد الذي يساهم في رفع اسم فلسطين عالياً، ومثمنة الدور الذي يقوم به سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية في نقل الصورة الحضارية عن الشعب الفلسطيني من خلال الرياضة.

كما أكدت على ضرورة العمل الدؤوب لإنجاح التظاهرة الرياضة الأكبر على الساحة الرياضية الفلسطينية، والمتمثلة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو المصنفة "G1"، مشيرة إلى أن نجاح البطولة سيشكل نقطة مضيئة في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية.

وكان أمين سر الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو محمد جراد أطلع عطوفة المحافظ على الانجازات التي حققتها رياضة التايكواندو، والتي كان آخرها حصول البطل الفلسطيني مالك أبو الرب على الميدالية الذهبية وعبدالرحمن نيروخ وهيثم كبها على ميداليتين برونزيتين في بطولة تركيا الدولية.

وثمن جراد الدور الكبير الذي تقوم به عطوفة المحافظ ليلى غنام، مؤكداً أنها تميزت على كافة المستويات، ولا تدخر جهداً في سبيل دعم الرياضة والرياضيين.

كما أشار إلى أن اتحاد التايكواندو يسعى لخلق جيل واعٍ مدرك لقضايا أمته، ويحمل رسالة فلسطين الحضارية للعالم من خلال الرياضة، ومعرباً عن ثقته وتقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب وأسرة اتحاد التايكواندو على رأسها رئيس الاتحاد المهندس عمر كبها، ومدرب المنتخب الوطني ورئيس اللجنة الفنية الدكتور بشار عبدالجواد وكافة اللجان المنبثقة عنه في هذا الشأن.

يذكر أن البطل الفلسطيني العالمي مالك أبو الرب سيسافر إلى مدينة الشارقة الإماراتية للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، قبل أن يشارك في بطولة الفجيرة، ومنها إلى مصر حيث يسجل حضوره في بطولة الاقصر الدولية. 

التعليقات