عاجل

  • (الجزيرة): أربعة شهداء وعدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة السر في مخيم الشاطئ

النحال : مباراة الجزائر وفلسطين عرس عربي رياضي يؤكد عمق العلاقات بين الشعبين

النحال : مباراة الجزائر وفلسطين عرس عربي رياضي يؤكد عمق العلاقات بين الشعبين
رام الله - دنيا الوطن
أشاد محمد جودة النحال "ابو جودة" مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة بالاستقبال الحافل والاحتضان الرائع الذي قام به شعب الجزائر الشقيق لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال النحال انه ليس غريبا على هذا الشعب الثائر وبلد المليون ونصف مليون شهيد مثل هذا الاستقبال الرائع فهم الذين تم اعلان قيام دولة فلسطين من على ارضهم المباركة، حينما وقف الزعيم الخالد ابو عمار يتلو وثيقة الاستقلال.

واضاف ان الجزائر عودتنا دوما على الوقوف الى جانبنا في كافة محطات الثورة الفلسطينية وتعمل على تقديم الدعم السياسي والاقتصادي ولم تتأخر في أي لحظة عن تلبية نداء الشعب الفلسطيني الذي يحتاج الى مثل هذا العمق العربي حتى ينجز مسيرة البناء والتحرير من أجل اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واشار النحال ان اقامة هذه المباراة التاريخية بين المنتخبين الفلسطيني والجزائري على الارض الجزائرية وهذا الحضور الجماهير الكبير الذي امتلأت به جنبات ستاد 5 جويلية وهم يرفعون الاعلام الفلسطينية ويرددون الهتافات المؤيدة لفلسطين يأتي تأكيدا على مدى الترابط في كافة المجالات.

وتوجه النحال بالشكر والتقدير الى الجمهورية الجزائرية رئيسا وحكومة وشعبا على حرصهم على زيادة اواصر العلاقة وتمتينها، لافتا الى دور القيادة السياسية الفلسطينية بزعامة الرئيس ابو مازن والذي يحرص على توطيد العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، ومشيدا بالقيادة الرياضية للواء جبريل الرجوب والذي أحدث نقلة نوعية في الرياضة الفلسطينية من خلال البعد الوطني المميز.

وتمنى النحال ان يأتي اليوم الذي نستقبل فيه المنتخب الجزائري الشقيق وجماهيره الرائعة على ارض فلسطين وزيارة المسجد الاقصى المبارك، مؤكدا ان هذا اليوم لن يكون بعيدا بمشيئة الله في ظل الدعم العربي والإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينية وتحرير القدس.