الحمد الله يطلع النسور على انتهاكات الاحتلال ويشيد بدور الأردن الثابت في الدفاع عن المقدسات

الحمد الله يطلع النسور على انتهاكات الاحتلال ويشيد بدور الأردن الثابت في الدفاع عن المقدسات
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم في العاصمة الأردنية عمان، نظيره الأردني د. عبد الله النسور، حيث بحث معه أخر التطورات السياسية والاقتصادية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وجدد الحمد الله خلال ال قاء تأكيده على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، لا سيما بين جلالة الملك عبد الله بن الحسين وسيادة الرئيس محمود عباس، مثمنا موقف الأردن الثابت في حماية المقدسات والدفاع عنها خاصة المسجد الأقصى، ومساندة القيادة الفلسطينية في كافة المحافل الدولية وعلى كافة الأصعدة.

ووضع الحمد الله النسور في صورة أخر الانتهاكات الإسرائيلية، خاصة استمرار إسرائيل في سياسة العقاب والتنكيل الجماعي والتهجير القسري، مؤكدا أن استمرار إسرائيل في انتهاكاتها وسياساتها خاصة في التوسع الاستيطاني يقوض حل الدولتين والعملية السياسة برمتها.

واطلع الحمد الله النسور على الجهود المبذولة على صعيد المصالحة، وتعزيز الوحدة الوطنية، مؤكدا موقف القيادة والحكومة الثابت في تكريس المصالحة، وحل كافة القضايا العالقة في غزة، بما يعمل على دعم صمود أبناء شعبنا في القطاع.

وحضر اللقاء عن الجانب الفلسطيني وزير الشؤون الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية د. جواد الناجي، ورئيس سلطة الطاقة د. عمر كاتنة، وعن الجانب الأردني دولة رئيس الديوان الملكي د. فايز الطراونة، ونائب رئيس الوزراء الأردني ووزير التربية والتعليم معالي د. محمد الذنيبات، ومعالي وزير الخارجية ناصر جودة، ومعالي وزير التخطيط م. عماد فاخوري، ومعالي وزير الطاقة د. ابراهيم سيف، ومعالي وزيرة التنمية ريم ابو حسان، ومعالي وزير المالية د. عمر ملحيس، ومعالي رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الوطنية م. خلون قطيشات.