نتائج الجولة الثالثة من دوري الكرة الطائرة

نتائج الجولة الثالثة من دوري الكرة الطائرة
رام الله - دنيا الوطن - أسامة أبوعيطة
اختتم الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, بانتصارات متوقعة للفرق المتنافسة على اللقب, في مقدمتها فرق الصداقة وخدمات وشباب جباليا, وذلك في القاءات التي جرت أحداثها على صالة الشهيد سعد صايل, يومي الإثنين والثلاثاء.

وارتفعت وتيرة الأداء في هذه الجولة, مع دخول الفرق الأسبوع الثالث من الدوري, حيث تميزت اللقاءات بمزيد من الإثارة والندية, والتي شهدت حضوراً ومتابعة على مستوى أكبر من متابعي اللعبة, وفي مقدمتهم أعضاء اتحاد اللعبة, سليم زيارة, خضر مسعود, عبد الحميد سلامة, وفضل أبو سمرة, والأمين العام سعد الله أبو عيطة, وممثلين إدارات الأندية, أبرزهم
الدكتور سعيد الغرة رئيس نادي الصداقة, إياد الغلاييني نائب رئيس المجمع الإسلامي, وعضو إدارته إيهاب كحيل.

شباب جباليا (1/3) المجمع الإسلامي

وكاد المجمع أن يخالف التوقعات مع بداية اللقاء, ويهدد بشكل مبكر طموح جباليا بالمنافسة على اللقب, حيث نجح بخطف الشوط الأول لصالحه, والذي انتهى بنتيجة (25/23), بعد أداء مثير من لاعبي الفريقين, خاصة أبناء المجمع الذين أبدعوا خلاله.

ولكن لاعبي الشباب سرعان ما أعادوا تنظيم أنفسهم, بعد تعليمات وتوجيهات حازمة من مدرب الفريق إياد أبو القمصان, بعدم التفريط بأي شوط.

وبالفعل نجح اللاعبين بتحقيق مبتغاهم من المباراة, حيث حققوا الفوز بثلاثة أشواط متتالية, جاءت نتائجها على النحو الأتي: (25/15), (25/13), و(25/17).

قاد المباراة عادل أبو ركبة حكماً أولاً, جميل الزعانين ثانياً, سمير المقيد ثالثاً, جهاد أبو حبل وعاطف حسونة مراقبي خطوط, محمود مسعود لجنة مسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.

الأهلي (1/3) بيت حانون الرياضي

وجاء اللقاء مثيراً بين الطرفين, حيث نجح الأهلي بحسم نتيجة الشوط الأول لصالحه بصعوبة, والذي انتهى بنتيجة (25/21), وواصل لاعبوه تقديم مستوىً قوي, بعدما رفعوا وتيرة الأداء, حيث تمكنوا أيضاً من حسم الشوط الثاني لصالحهم وبفارق كبير بنتيجة (25/13).

وتمكن لاعبو بيت حانون من الععودة إلى أجواء اللقاء, بعد الفوز بالشوط الثالث بصعوبة كبيرة وبعد التمديد بنتيجة (26/24(, لتعود الإثارة إلى أجواء المباراة.

ولكن الأهلي ولاعبيه أعادوا ترتيب صفوفهم من جديد, وتمكنوا من حسم الشوط الرابع بنتيجة (25/17), لينهوا اللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط لواحد.

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, ياسر أبو عبيد ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, ياسين عوكل ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, محمد عوكل من لجنة المسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

الصداقة (0/3) الشجاعية

وواصل الصداقة مسيرة انتصاراته بهدف الحفاظ على اللقب, بعد أن حقق فوزاً هاماً على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة, والذي شهد الأول منها تكافؤاً بين الفريقين, حيث نجح لاعبو الشجاعية بمجاراة البطل, ولكن خبرة خالد العرقان وزملاءه اللاعبين حسمته بنتيجة (25/22).

واستمر أداء الشجاعية القوي في الشوط الثاني, ولكن الصداقة نجح بحسمه أيضاً بنتيجة (25/19).

وسيطر الصداقة على مجريات الشوط الثالث بشكل كبير جداً, حيث نجح بإنهائه وبفارق كبير, والذي انتهى بنتيجة (25/9), في مباراة قادها حاتم حمودة حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, جهاد أبو حبل مسجلاً, عاطف حسونة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر من لجنة المسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

خدمات جباليا (0/3) الكرامة

ونجح خدمات جباليا بحسم لقائه أمام الكرامة بثلاثة أشواط دون رد, حيث سيطر لاعبوه بشكل محكم على أحداث المباراة بشكل كبير, وتمكنوا من الفوز بالأشواط الثلاثة بكل قوة, والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: (25/12), (25/18), و(25/16).

قاد المباراة محمد أبو سعدة حكماً أولاً, محمد مهاني ثانياً, عاطف حسونة مسجلاً, ياسر أبو عبيد ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, محمود مسعود من لجنة المسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.









التعليقات