مشجعو الجزائر لمنتخبهم :"سنقتلكم لو هُزم المنتخب الفلسطيني"...والفيس بوك ينتفض

مشجعو الجزائر لمنتخبهم :"سنقتلكم لو هُزم المنتخب الفلسطيني"...والفيس بوك ينتفض
رام الله - دنيا الوطن-محمد الدهشان
تنتظر الجماهير الفلسطينية والجزائرية بشغف اليوم المبارة الودية التي ستقام على أرض العاصمة الجزائرية بين المنتخبين الجزائري والفلسطيني.

ردود الأفعال الغريبة التي ظهرب جليا من مواقع التواصل الإجتماعي والتي رصدت الإلتفاف الجزائري الكبير حول المنتخب الفلسطيني ليسجل التاريخ عن تأيد الجماهير منتخباً ليس لها على أرضها.

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين رحبوا كثيرا بتلك المبارة التي ستقام وبحفاوة الإستقبال والإستعدادت الجارية لإخراج تلك المبارة بالصورة المطلوبة لها .

دنيا الوطن رصدت ردود الأفعال التي شكرت الجزائر شعباً وقيادة على كل التسهيلات والراحة التي يلقاها المنتخب الوطني على أرض الجزائر.

الصحفي الرياضي محمد الغريب الذي دون على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا" جماهير المنتخب الجزائري ترفع لافتة ضخمة تقول " سنقتلكم إن هزمتم المنتخب الفلسطيني...ففلسطين لا تهزم" في رسالة حب واضحة من قبل الجماهير والشعب الجزائري لأهل فلسطين.

أمام عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية فقد دون على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي قائلا" كلنا فلسطين كلنا الجزائر بلد المليون شهيد موعدنا اليوم بلقاء تاريخي.

أما الصحفية فدوى عبد ربه كتبت في تدوينه قصيرة "  على موعد فلسطين الجزائر غدا الحب صارحبين #الفدائي.

المحاسب شادي ابو حصيرة كتب في تدوينه خاصة له "لعبارات والشعارات والهتافات والحب والمشاعر والإحساس الذي يشعرك انك علي حق وأنك لست وحدك في مواجه العدو ...مشاعرهم ومواقفهم تجاهك تخترق قلبك وتذرف دموعك لن تجدها الي من الجزائريين وفي قلوب ابناء الشعب الجزائري  عاشت الجزائر"

وفي لفته أخرى علق الصحفي أحد رحمى على صفحته فيث موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا" اليوم سأشجع الجزائر لأنه لا فرق بين فريقين كلهما من شعب قدم التضحيات لفلسطين".

هذا تشهد وسائل الواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح العديد من التدوينات وعبارات الشكر للشعب الجزائري على ما يقددمه وعلى حبه لفلسطين ومنتخبها مستذكرين ما قدمته الجزائر لفلسطين على مر التاريخ .


















جانب من إستعدادات الجماهير الجزائرية لتشجيع المنتخب الوطني الفلسطيني :


 


التعليقات