برعاية من جوال ..مدرسة الفرندز تختتم مشاركتها في بطولة أيمن المعشر بكرة السلة

برعاية من جوال ..مدرسة الفرندز تختتم مشاركتها في بطولة أيمن المعشر بكرة السلة
رام الله - دنيا الوطن-مجدي القاسم
 اختتم فريقا كرة السلة للذكور والاناث في مدرسة الفرندز مشاركتهما في بطولة أيمن المعشر السنوية في نسختها الحادية عشرة التي أقيمت في الأردن، وبمشاركة 12 فريقاً عربياً.

وشاركت مدرسة الفرندز في البطولة بدعم ورعاية من شركة جوال، حيث اعتلى فريق الذكور صدارة المجموعة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية على حساب المدرسة الأمريكية الدولية في جدة، والمدرسة الأمريكية الدولية في أبو ظبي، وبكالوريا عمان، أما في الدور نصف النهائي فخسر أمام المدرسة الأمريكية في بيروت، وفي مباراة تحديد المركز الثالث تفوق على مدرسة البكالوريا في عمان، ليخطف برونزية البطولة.

على الجانب الآخر سجل فريق الفتيات حضوره في البطولة كأصغر فريق من حيث معدل الأعمار، ووقف نداً قوياً للفرق المنافسة.

تمارا عورتاني منسقة البرامج الرياضية في المدرسة أكدت أن المشاركة كانت إيجابية، مضيفة: "فريق الذكور حقق المركز الثالث وقدم مستوى مذهل في البطولة وحظي بإشادة كافة المتابعين، بينما شارك فريق الفتيات من أجل اكتساب الخبرة خاصة وأن كل العناصر هي من الوجوه الجديدة على أجواء البطولات".

وتأتي هذه المشاركة تتويجاً للبرنامج الذي تنفذه المدرسة، حيث يتم تقسيم العام الدراسي إلى أربعة فصول، في كل فصل تطرح بين 8-11 لعبة، ويختار الطلبة الأنشطة التي تناسبهم، وبناءً على مستوياتهم يتم اختيار الفرق التي تمثل المدرسة.

ومثل فريق الذكور في هذه البطولة: شادي خضر، عمار عليان، أنس مسعد، مصطفى شلطف، ريكي عصفور، عمر جعبة، يزن أبو حجلة، فراس عنبتاوي، إلياس صوالحة، عدي عنبتاوي، آدم خالدي، كريم زريق، وتحت إشراف الكابتن فراس طاهر. بينما مثل فريق الفتيات: أسيل مصلح، آية غزي، سارة برغوتي، لور أمين، هلا أبو الطيب، ياسمين نجار، ليان ناصر، زينة معايعة، زين أبو حجلة، ليلى ألبينا، جود طوقان، سيرين شحادة، ياسمين جبران، وتحت إشراف الكابتن فراس خصيب.

التعليقات