بلديات جزائرية تتسابق لتكريم المنتخب الأولمبي الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
 قامت بلديات كل من حيدرة ودالي إبراهيم والحراش بالعاصمة الجزائرية، اليوم الاثنين، بتكريم المنتخب الأولمبي الفلسطيني، وتقديم الهدايا الرمزية التي تعبر عن التلاحم الجزائري الفلسطيني.

وأكد رؤساء البلديات الذين ألقوا كلمات في مقر السفارة، أن المباراة الودية التي ستجمع الفريقين الشقيقين، ستكون مناسبة للفرح وانطلاقة متجددة للتلاحم الجزائري الفلسطيني التي كانت دوما وستبقى أنموذجا ومثالا للمودة والوفاء.

كما أكدوا بأن الشعب الجزائري سيبقى حاملا للهم الفلسطيني ومساندا للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على كافة الأصعدة وفي كافة المجالات.

وكان رؤساء البلديات قد حضروا إلى مقر السفارة لفلسطينية بالجزائر للاحتفال بتكريم المنتخب، بعد أن تسابقت العديد من البلديات والمنظمات المدنية وأبدت رغبتها في التكريم، واستحال انتقال المنتخب إلى مقراتها كل على حده، فاحتضنت السفارة التكريم المشترك لإرضاء الجميع.

كما قام الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية بالمشاركة في تكريم المنتخب وتقديم الهدايا التذكارية.
من جهة أخرى قامت العديد من الجمعيات والمنظمات بالتكفل بخياطة مئات الأعلام الفلسطينية للاحتفال بها في مدرجات ملعب "5 جويلية" الذي ستجري المباراة على أرضيته بعد غد الأربعاء.

والى جانب التمرينات التي يجريها المنتخب استعدادا للمباراة، نظمت الاتحادية الجزائرية برنامجا سياحيا للمنتخب الذي يلقى تحابا منقطع النظير أينما حل.

التعليقات