ثابت لـ"دنيا الوطن": "تعطل خط 7 المغذي لمحافظة الوسطى وسيتم اصلاحه خلال الساعات القادمة"

ثابت لـ"دنيا الوطن": "تعطل خط 7 المغذي لمحافظة الوسطى وسيتم اصلاحه خلال الساعات القادمة"
رام الله - دنيا الوطن - احمد العشي
اكد مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء الاستاذ محمد ثابت ان هناك تعطلا في خط 7 المغذي لمحافظة الوسطى وقدرته 12 ميجا ، لافتا الى ان التعطل حدث فجر اليوم في الساعة الخامسة والنصف من داخل الخط الاخضر.

وفي السياق ذاته قال ثابت في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن": "بالامس اعلنا في شركة توزيع الكهرباء لوسائل الاعلام والمواطنين بأنه سيتم فصل خط 11 المغذي لمحافظة خانيونس من قبل الشركة الاسرائيلية لاعمال صيانه وذلك اليوم الثلاثاء من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا".

واضاف: "تم التواصل مع الشركة الاسرائيلية من اجل تأجيل صيانة خط 11 بسبب العطل المفاجئ الذي ضرب خط 7 المغذي لمحافظة الوسطى، وبالفعل تمت الاستجابة من قبل الشركة الاسرائيلية وتم تأجيله لحين اصلاح خط الوسطى".

ولفت ثابت الى ان هناك تواصل مع الشركة الاسرائيلية لاعادة خط الوسطى خلال الساعات القادمة، لافتا الى انه تمت الاستجابة، حيث تحركت آليات خاصة للشركة الاسرائيلية من اجل تحديد مكان الخلل او العطل.

ونتيجة لذلك، اكد ثابت انه سيحدث هناك تشويش على جدول توزيع الكهرباء، مشيرا الى ان هناك انتظام على الجدول خلال الساعات القادمة، مطمئنا ان المواطن سيلاحظ تحسنا في جدول توزيع الكهرباء خلال الأيام القادمة.