"سبيتاني تنزيلات" تحصد نجاحاً كبيراً في المبيعات خلال العام 2015

"سبيتاني  تنزيلات" تحصد نجاحاً كبيراً في المبيعات خلال العام 2015
رام الله - دنيا الوطن

حققت فروع شركة سبيتاني تنزيلات احدى سلسلة شبكة شركة أكرم سبيتاني و أولاده خلال العام 2015  نجاحاً كبيراً  في المبيعات  متجاوزة بذلك كل التوقعات  ، فقد تميزت بمجالاتٍ مختلفة ، في الخدمات و الاهتمام  بالزبائن ، و العمل بشكل مستمر  على تطوير الفروع و إعتماد أجهزة ذات كفاءة عالية .

و يعود الفضل في تحقيق هذا النجاح لكادر موظفي سبيتاني تنزيلات  في مختلف الفروع ، الذين يبذلون كامل جهودهم و يعملون بكل إخلاص و روح متعاونة ، لتوفير كافة طلبات الزبائن ، و التعامل معهم بأسلوب راقي و مُهذب .

و السعي بشكل دائم لتحسين المستمر للفروع من توسيع و ترتيب أماكن عرض البضائع ،  فقد افتتحت الشركة خلال العام 2015 فرعاً جديداً في قلب مدينة القدس "سبيتاني تنزيلات –القدس" و تحديداً في منطقة شارع صلاح الدين أكثر الأماكن حيويةً في المدينة المقدسة ، ليكون بذلك الفرع السادس من فروع التنزيلات بعد (البيرة 1 ، البيرة 2 ، نابلس ، بيت لحم ، الخليل ، الرام ) ، و قريباً جداً تستعد الشركة لإفتتاح الفرع السابع و الثاني في محافظة نابلس  في منطقة شارع رفيديا .

و ايضاً العمل على توفير تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية و الكهربائية ، و متابعة كل ما هو جديد بهذا الخصوص و العمل على توفيره للزبائن ؛ تحت شعار (ضمان سبيتاني ، جديد في الكرتونة ، أقل الاسعار )   . 

بالإضافة لمجموعة كبيرة من الحملات و العروض التي أطلقتها خلال العام 2015 ، و التي سعت من خلالها لتلبية احتياجات الزبائن  ، و مواكبة كل المناسبات و الأعياد و إطلاق مجموعة من العروض المميزة الخاصة بها.

و ختاماً تتقدم أسرة سبيتاني تنزيلات  شكرها الكبيرو تقديرها لجمهور الزبائن الكرام ، عامل الأساس الأول لنجاح الشركة و إستمرارها ، و آملين أن نكون دائماً في خدمتكم و عند حسن ظنكم .