أريحا: "جعفر للتجارة والتسويق" تكرم زبائنها من تجار الجملة عبر تقديم باقة من الهدايا المميزة

أريحا: "جعفر للتجارة والتسويق" تكرم زبائنها من تجار الجملة عبر تقديم باقة من الهدايا المميزة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة "جعفر للتجارة والتسويق"، ثلة من زبائنها من تجار الجملة، وذلك خلال حفل نظمته في "القرية السياحية" في أريحا، بمشاركة ممثلين عن عدد من الشركات والمهتمين.

وقدمت الإدارة العامة للشركة، وهي وكيل مجموعة من كبريات الشركات العالمية مثل "كادبوري"، و"أميركانا"، و"فيليدا"، وكورني"، و"كالفين كلاين للعطور" وغيرها، مجموعة من الجوائز المميزة، من ضمنها سيارتا "نيسان ميكرا" موديل 2016، علاوة على ليرات وأونصات ذهبية، لعدد من التجار الذين حققوا نسب مبيعات لافتة خلال العام الماضي.

كما تخلل الفعالية الإعلان عن حملة جديدة للتجار، تتضمن رحلة إلى ماليزيا، وجوائز أخرى للتجار الذين يتمكنون من انجاز متطلبات الحملة.

وأكد مدير عام الشركة سفيان جعفر، أن الحفل، جاء استمرارا للاستراتيجية التي تتبناها الشركة منذ سنوات، والقائمة على تكريم التجار، تعبيرا عن تقدير الشركة لهم، وابرازا لأهمية الدور الذي يلعبونه في انجاح مسيرتها.

وأضاف: إن تنظيم مثل هذه الفعاليات، يمثل تقليدا سنويا، وأحد الأنشطة الثابتة على أجندة الشركة، التي تتعاظم انجازاتها عاما تلو آخر.

وقال: إن فلسفتنا جلية وتقوم على تعزيز الشراكة مع التجار باعتبار أنهم حلقة الوصل بيننا وبين الجمهور، ونحن سعداء بالنجاحات التي يحققون.

وأضاف: لقد انطلق نشاط الشركة العام 1994، لتوفير باقة من أفضل المنتجات التي تصنعها الشركات العالمية، وجعلها في متناول المواطن، من هنا فإن للتجار مساهمة محورية ضمن منظومة عملنا.

وتابع: إن وصول المنتجات العالمية إلى سوقنا هو حق للمواطن، لذا فإننا نقوم دوما بتقديم عروض تشجيعية وأسعار منافسة للمنتجات، لأننا نؤمن أن تحقيق التكامل في المنظومة التجارية يستدعي تعزيز عامل التنافس بين المنتجات المختلفة.

وذكر أن الشركة حققت نتائج جيدة من حيث المبيعات خلال العام الماضي، بالتالي كان لزاما عليها كما في كل عام تكريم التجار ممن حققوا نسب مبيعات كبيرة، لكن دون أن يمنع ذلك الاحتفاء بالتجار الآخرين عبر مبادرات متنوعة.

وقال: إننا ننظر للتجار كشريك أساسي مكمل لعملنا، لجهة توفير أفضل المنتجات للمواطن، الذي يمثل نيل رضاه أقصى تطلعاتنا.

وأشاد بتفاعل التجار مع الشركة خلال العام الماضي، والإنجازات التي حققوها من حيث نسب المبيعات، مبينا أن الشركة ستواصل سياستها القائمة على مكافآة التجار، من هنا فإنها ستواصل عروضها وحملاتها خلال العام الحالي.

وذكر أن حملة الشركة للعام الحالي، تتضمن تسيير رحلة إلى ماليزيا، علاوة على الاستفادة من خصومات متنوعة، عدا مفاجآت أخرى.

وأكد أن الشركة التي نجحت خلال العام الماضي في الحصول على وكالات جديدة، تجري مباحثات مع عدد من الشركات العالمية لطرح منتجات جديدة في السوق المحلية، منوها إلى أن ضمن المنتجات الجديدة التي طرحتها الشركة في السوق، عطور شرقية من إنتاج شركة "أجمل" في الامارات، وبذلك تكون أول شركة تطرح مثل هكذا منتج في السوق الفلسطينية.

وتوقع أن يتم طرح منتجات احدى الشركات، ولم يكشف عن هويتها أو طبيعة منتجها خلال الشهر المقبل، مبينا أن الشركة قطعت شوطا كبيرا من المباحثات مع ثلاث شركات عالمية.

وكان تخلل الحفل، اعلان شركة "نيسان" عن تقديم خصم بقيمة 5000 شيكل للتجار الذين يقومون بشراء سيارات معينة من الشركة على مدار شهر، علاوة على اجراء سحب على ثلاثة أجهزة خلوية.