انتخاب مجلس إدارة جديد لـ "بال ثينك للدراسات الاستراتيجية"

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مؤسسة  بال ثينك للدراسات الاستراتيجية اجتماعها السنوي للهيئة العامة للمساهمين وذلك لمناقشة التقرير الاداري والمالي وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في مقرها الكائن في مدينة غزة، وعقد الاجتماع بحضور أ. ديمة الشوا وأ. محمد أبو راس نيابة عن مراقب ومسجل الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني بغزة وبحضور 13 عضواً من اعضاء الهيئة العامة للشركة.

وأكد (عمر شعبان ) مؤسس ومدير بال ثينك للدراسات الاستراتيجية على دور بال ثينك للدراسات الاستراتيجية في إثراء و تعزيز وتشجيع النقاش والتحاور والتفاكر حول القضايا التي تهم حاضر ومستقبل الشعب الفلسطيني، واشار الى اهمية التعاون مع المؤسسات العامة في المجال البحثي على الصعيدين المحلي والدولي وذلك من اجل الرقي بالمجال البحثي وخدمة المجتمع الفلسطيني

.وقدم الخبير الاقتصادي عمر شعبان ملخصاً عن انشطة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية خلال عام 2015 وخاصة في مجال المصالحة الفلسطينية واللقاءات النوعية التي نظمها بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، وتم قراءة التقرير المالي بنصه من قبل المدقق المالي "شركة الوفاء للاستشارات المالية والتدقيق"، وتمت المصادقة بالإجماع من قبل المساهمين على التقريرين المالي والاداري.

وعقب تقييم الإنجازات السابقة وتحديد الأهداف المستقبلية، قام اعضاء الهيئة العامة بترشيح أنفسهم لانتخابات مجلس الإدارة الجديد ، وجرت الانتخابات حسب القوانين والأنظمة المتعارف عليها بحضور المستشار القانوني للشركة محمد مهنا، وتمت الانتخابات بنجاح ضمن إطار ديمقراطي محفوف بالشفافية والنزاهة، وبناءً على نتائج الانتخابات تم اختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد وهم: عمر شعبان رئيسا ،  د. ناصر اليافاوي نائب الرئيس ، د. فؤاد حمادة، علاء الغلاييني، د. نادية ابو زاهر، د. مروان ترزي، فيصل الشوا.