"فتح" بسلفيت تكرم معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون

رام الله - دنيا الوطن
كرمت أمس السبت حركة فتح إقليم سلفيت معالى الأخ أحمد عساف بمناسبة الثقة التي أولاها سيادة الرئيس له بتعينه رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات "وفا" في مكتبة برام الله، وجاء ذلك خلال زيارة وفد يترأسه أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد وأعضاء لجنة الإقليم، والوفد المرافق .

في البداية بارك عواد لمعالي الأخ احمد عساف  بالثقة التي منحها سيادة الرئيس له، مشيداً بدور الإعلام الفلسطيني المميز الذي أثبت حضوره في نقل الحدث بصورة كاملة الى العالم تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني من قتل وتدمير من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مطالباً بإعادة تأهيل مكتب الإذاعة والتلفزيون في محافظة سلفيت من أجل أتمام مهامه بالشكل المطلوب .

وأكد عواد ان الدور الإعلامي لا يقل أهمية عن باقي أشكال النضال الأخرى، ولطالما رافق النضال الإعلامي المسيرة الثورية لحركة فتح منذ أنطلاقتها ولغاية اليوم، وحيا الأسير الصحفي محمد القيق الذي يخوض معركته ضد سياسة الاحتلال الاسرائيلي التي تتمثل بالاعتقال الإداري والإجراءات القمعية بحق الأسرى، مستذكراً  شهداء الإعلام الفلسطيني وما سطروه من أسمى معاني الانتماء والوفاء للقضية من خلال عملهم كإعلاميين .

وبدورة شكر عساف حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الجميلة، مؤكداً على ضرورة التمسك بمهنية الإعلامي والأخلاق الصحفية في نقل الأخبار والتعامل معها، مشيداً بدعم سيادة الرئيس محمود عباس لوسائل الإعلام والذي يؤكد دائماً على أهمية تعزيز حرية التعبير وإبداء الرأي .

وعبرعساف عن عطاء حركة فتح في كل المحاور والمجالات، وبأنها هي من سطرت البيان الأول داعية للتحرير، وهم اليوم على درب الأحرار ومن ساروا على نهج الحرية، وإعلاميين كثر ساهموا في النضال ومن خلال حركة فتح وكانت منابرهم وكلماتهم وطنية ،وتسعى نحو ديمومة العطاء .