امن التواهي يلقي القبض على شخصين مطلوبين امنيا كانا يحاولان التخطيط لتنفيذ اعمال إرهابية

رام الله - دنيا الوطن

تمكنت وحدة أمنية من شرطة التواهي بالعاصمة عدن المكلفة بتأمين الحزام الأمني مساء اليوم السبت من القبض على عنصرين من العناصر الإرهابية المطلوبة امنيا لدى أجهزة الأمن التي تثبت عليهما قضايا سوابق قتل واغتيالات والتخطيط للأعمال الإرهابية .

وقال مصدر امني بشرطة التواهي ان وحدة أمنية مكلفة بتأمين الحزام الأمني تمكنت من تعقب اثنين من المسلحين الإرهابيين والقبض عليهما مع أسلحتهما وهما.
: --
عماد السنجاب المتهم بقضايا قتل وأعمال إرهابية وصقر محمد عبدالباري اللحجي التي تم تعقبهم ومراقبة تحركاتهم على مدار الأسابيع الماضية حتى تم دخولهم إلى التواهي والقبض عليهما في بوابة المواني بالتواهي لمحاولتهما تنفيذ عملية إرهابية عن طريق الاغتيالات او لتخطيط لاستهداف مؤسسات الدولة المدنية والأمنية وزعزعة امن واستقرار العاصمة عدن.

وفي عملية مماثلة تمكنت الأجهزة الأمنية بالتواهي من القبض على احد تجار المخدرات (الحشيش)ويدعى حسين طه عبده سيف بعد اسبوع من قيام قوات الأمن من ضبط كميات كبيرة من المخدرات فوق حافلة صغيرة واعتقال سائق الحافلة والى جانبه شخص اخر اثبتت التحقيقات معهم بكشف مجموعة من تجار المخدرات بينهم حسين طه الذي تم القبض عليه مساء اليوم بالتواهي وتم إحالته الى الأمن لتحقيق معه وكشف بقية عصابة المخدرات