تيلي تك تسمي د.عبد المالك الجابر رئيساً وشريكاً لشركة بيبرز و روجرز

تيلي تك تسمي د.عبد المالك الجابر رئيساً وشريكاً لشركة بيبرز و روجرز
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركة تيلي تك (Tele Tech) المدرجة في سوق نازداك الامريكي ، وهي رائدة الشركات العالمية في مجال استراتيجيات خدمات العملاء ، والحلول التكنولوجية المتطورة لتحسين الخدمات للعملاء وتطوير النمو  ، عن تعيين د.عبدالمالك الجابر ، كرئيس والشريك لشركة بيبرز وروجرز (Peppers & Rogers) المملوكة لشركة تيلي تك . ويجلب د.الجابر معه عقود من الخبرة في شركات رائدة في تقديم الخدمات للعملاء والقيادة على مستوى المنطقة .

بيبرز و روجرز عملت في منطقة الشرق الاوسط والخليج لعدة عقود ، وكانت الرائدة في تطوير استراتيجيات وتقنيات خدمات العملاء ، على صعيدي تقديم الاستشارات والتنفيذ ، كجزء من شركة تيلي تك ، قدمت شركة بيبرز وروجرز نتائج مبهرة لعملائها في الخليج العربي ، والشرق الاوسط وتركيا ، حيث تشمل قائمة عملائها كبريات المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص ، في قطاع الاتصالات ، والخدمات المالية ، التأمين والوزارات الحكومية المختلفة .

وصرح السيد كين توتشمان ، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لتيلي تك أن " من أجل النجاح في أسواق اليوم التي تمتاز بتنافس شديد ، يجب أن تقدم الشركات والماركات العالمية جودة خدمات ، وعناية استثنائية بالزبائن . أن بيبرز وروجرز عملت في المنطقة وبالشراكة مع الخبراء والمختصين من تيلي تك لتصميم وتقديم الاستراتيجيات التي تزيد رضا وولاء العملاء وكذلك زيادة الايرادات للشركات وتطوير جودة الخدمات.

وأضاف السيد توتشمان ، نحن سعداء بأنضمام الدكتور الجابر لفريقنا العالمي  لما لمنطقة حوض المتوسط وشمال افريقيا من اهميه لنا ونحن ملتزمون لهذه المنطقة ولعملائنا بإستمرار العمل والاستثمار".

ويذكر ان د. عبد المالك الجابر وقبل انضمامه لتيلي تك ، كان رئيس مجلس ادارة والرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لخدمات  الدفع ، الرئيس التنفيذي لزين الاردن ، الرئيس التنفيذي لزين ليفانت ، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة زين ، نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وغيرها من المواقع القيادية . كما انه خدم كعضو مجلس ادارة في العديد من كبريات الشركات في المنطقة ، كبنك القاهرة / عمان ، شركة باديكو القابضة ، شركة فيتل وغيرها.

وصرح د.عبدالمالك الجابر أن منطقة الشرق الاوسط والخليج تشكل فرصة فريدة لشركة تيلي تك وشركة بيبرز و روجرز ، بالنظر الى قاعدة العملاء التي تعاملت معهم الشركة خلال السنوات الماضية  والتقنيات المتطورة والفريدة في استراتيجيات خدمة العملاء ، ومنح العملاء تجربه ممتعه وعلاقة استثنائية مع الشركات المقدمة للخدمة ، والإبداعات التي طورتها الشركة خلال السنوات ، والسجل الحافل بالإنجازات لكبريات المؤسسات والشركات في المنطقة والعلاقة المتميزة مع هؤلاء العملاء ، فنحن بكل تأكيد نسير على ارض صلبة ، وطموحنا ان نحقق المزيد من النجاحات ونحلق مع عملائنا لفضاءات جديدة.

وأضاف الجابر" اتطلع الى التحدي الجديد لتطوير العلاقة مع العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد ، وإدخال تقنيات متطورة جديدة للمنطقة التي تشهد تغيرات وفرص فريدة" .