بلدية الحمرية تشيد بجهود بيئة في تقديم خدمات النظافة بالحمرية وتبحث

بلدية الحمرية تشيد بجهود بيئة في تقديم خدمات النظافة بالحمرية وتبحث
رام الله - دنيا الوطن
أشاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بالدور الكبير الذي تقوم به شركة الشارقة للبيئة (بيئة) واثنى على الخطط الاستراتيجية التي تمنح فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور من خلال البرامج والمبادرات المشتركة لرفع مستوى الوعي لديهم بأهمية التقليل من إنتاج النفايات وإعادة الاستخدام من منطلق الإستدامه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بمقر بلدية الحمرية في إطار متابعة الاتفاقيه الموقعه بين بلدية الحمرية وشركة بيئة والتي تتولى بموجبه لبيئة تقديم خدمات التنظيف وإدارة النفايات في منطقة الحمرية .

حضر الاجتماع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية و ممثلين من شركة بيئة ضم كل من محمد الحوسني مدير عام تنظيف و حمد الشامسي مدير العمليات في تنظيف جرى خلال الاجتماع تقييم المرحلة الأولى من خطة العمل وذلك حسب الاتفاقيه ووضع استراتيجيات عمل للفترة المقبلة والتي تهدف للحفاظ على البيئة في الحمرية والقيام بعمل مبادرات ونشر الوعي البيئي وزرع فكر البيئه المستدامة بين أهالي المنطقة.

وأكد الشامسي أن شركة الشارقة للبيئة ( بيئة ) بذلت جهودا مقدرة في خدمة منطقة الحمرية وقدمت مجموعة الخدمات التي تحقق تطلعات أهالي المنطقة وفق أفضل المعايير وأعلاها للخدمة.

ومن جانبه قال محمد الحوسني إن "بيئة" تعمل على تحقيق رسالتها الرامية إلى توفير الحلول المستدامة , والتقليل من النفايات وإعادة تدويرها فضلا عن ترسيخ ثقافة الاستدامة وتجسيد ممارستها وفقا لأحدث الأنظمة والمعايير البيئية , وشكر محمد الحوسني مبارك الشامسي وكافة كوادر بلدية الحمرية على التعاون الكبير وتسهيل وتذليل الصعاب امام بيئة للقيام بدورها وفق أعلى المعايير .