بالصور: المشاهير والفنانون يحتفلون بعيد الحب على السوشيال ميديا.. أصالة: فى عاشر عيد حب لنا كل عام وأنت حبى الأول

بالصور: المشاهير والفنانون يحتفلون بعيد الحب على السوشيال ميديا.. أصالة: فى عاشر عيد حب لنا كل عام وأنت حبى الأول
رام الله - دنيا الوطن
عالم المشاهير دائما ما له طبيعته الخاصة، وفى يوم الفلانتاين يحاولون أن يكون احتفالهم مثالا لكل متابعيهم وعشاقهم، واليوم احتلت احتفالاتهم بعيد الحب على حساباتهم الشخصية والرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى من فيس بوك إلى تويتر إلى شبكة الصور العالمية إنستجرام مساحة كبيرة، وشاركوا متابعيهم وعشاقهم بصورهم وأرق عبارات الحب والتهنئة ونقلها "اليوم السابع": 

 هو صحيح الفلانتاين غلاب 

ونشرت الفنانة أصالة صورة لها برفقة زوجها المخرج طارق العريان على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتبت عليها قائلة "صباح الحب"، أما على الإنستجرام كتبت قصيدة حب لزوجها قائلة، "الحبُّ مفتاح الضمير ومفتاح الفرح ومفتاح النجاح، فضميرنا يؤلمنا أن آلمنا من نحب أو حتّى من نعرف حتى من لا نعرف، وبالحب نتجاوز الألم نتجاوز المِحَن نتجاوز الفشل". 

وتابعت: وللحبّ نعمل وللحبّ نتفوّق وبالحبّ نحتمل، شكراً حبيبى لأنّك أعطيتنى فرصة أن أكون معك، شكراً لضميرك ولوفائك ولقلبك الطاهر وعقلك المبدع". 

واختتمت وصلة الغزل قائلة: "شكراً لأنك أصبحت مثلى معبّراً والحمد لله أنّك حتّى غلبتنى، لن أسألك فى هذه اللحظة هل تحبّنى؟ لأنّى أعلم أنّك تعيش من أجلى، وفى عاشر عيد حب لنا معاً، كلّ عام وأنت حبّى الأول والمخرج الأوّل والعاشق والوفى الأوَّل".

 ولم تقتصر معايدتها فى عيد الحب على زوجها فقط بل نشرت صورة لوالدها الراحل وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنت فى قلبى حى حبيب غالى، فالحب فى قلبى أنت منبعه والأمل فى الناس والحياة أنت معلّمه، أبى هذا اليوم هو عيدك لأنّك قلب المحبّة وروحها، سلام لروحك التى لاتفارقنى". 

أما الفنان خالد سليم وجه رسالة حب فى الفلانتاين لزوجته على صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلا: "عيد حب سعيد حبيبتى وأم بناتى أم خديجة وكنزى". 

وكتبت الفنانة ديانا حداد، على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: "يُعتبر الحبّ واسطة العقد والرّحمة فى العالم الإنسانى، فهى الصّفة التى ميّز الله بها الإنسان عن باقى خلقه، الحب كلمةٌ صغيرةٌ بسيطةٌ لا تحتوى على أكثر من حرفين، ولكنّها كلمة كبيرة بمعناها صباح الحب".

 وبدوره قال محمد رجب على حسابه الرسمى على "فيس بوك" فى عيد الحب ماتبخلش بكلمة فى قلبك لحد بتحبه، انتهز الفرصة وقولهاله: "بحبك وحشتنى فينك ماليش غيرك"، كلمات صغيرة جواها معانى كبيرة بتفرق كتير مع اللى بنحبهم وكل سنة وانتم طيبين.

 فيما نشرت الفنانات آمال ماهر وشذى وإليسا وياسمينا صورا بمناسبة عيد الحب على حساباتهم الرسمية على "فيس بوك".

 هاشتاجات الحب والغرام تسيطر على تويتر

 فيما سيطرت هاشتاجات عيد الحب على موقع التدوينات القصيرة تويتر، واحتلت 5 وسوم قائمة الاكثر تداولا بالتريند المصرى وهم "كلمة للى هيحتفل بالفلانتاين، ماذا ستفعل بالفلانتاين، عيد حب، HAPPY VALENTINESDAY، تنهيده فرح لما"، وانهالت التعليقات عبر الوسوم احتفالا بعيد الحب الذى يطغى على اليوم اللون الأحمر فى الهدايا والثياب "الدباديب حمراء، الورود حمراء، الثياب حمراء".

 وبدوره غرد الفنان أحمد فهمى على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "عيد حب سعيد على كل أصدقائى يارب الخير لكم جميعا".

 أما الفنان راغب علامة نشر صورة له على حسابه الرسمى على تويتر، وكتب قائلا: "صباح الحب فى يوم عيد الحب من تونس حفلة رائعة وجمهور بمنتهى الروعة.

 جمهور الحب، كل عيد حب وأنتم بحالة حب وسعادة". 

إنستجرام شاركت الفنانة مى كساب معجبيها بصورة لبوكيه ورد أهداه لها زوجها أوكا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب حبيبى ربنا يخليك ليا وما يحرمنيش منك أبدا ويحفظك ويبعد عنك ولاد الحرام وشر النفوس.. بحبك". 

ومن جانبها نشرت الفنانة نيكول سابا صورة لها برفقة زوجها يوسف الخال، معلقة: "مع حبيبى"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها. 












 


التعليقات