غزة : قطعت الكهرباء فكان النفس الأخير لـ"العريس" ( فيديو )

غزة : قطعت الكهرباء فكان النفس الأخير لـ"العريس" ( فيديو )
غزة -خاص دنيا الوطن-محمد عوض
تصوير : محمود اللوح . 
ونتاج: خليل علوان

أثار فيلماً أنتجته مجموعة ميادين الاعلامية في قطاع غزة ضجة كبيرة في صفوف المتابعين والمواطنين بعد إنتاجهم لفيلم درامي بعنوان " وجع " والذى يُحاكى قصة واقعية حدثت قبل 3 أعوام في مدينة غزة، حينما توفى عريس لحظة زفته بسبب عادم الدخان الذي يخرجه مولد الكهرباء الموجود في منزلهم .  

مخرج الفيلم الشاب فارس الغول يقول لدنيا الوطن : بأن فيلم وجع يحاكى قصة واقعية، ولخص اسمه بثلاثة حروف تعبر عن ما أصاب عائلة هذا الشاب وعروسته بسبب أزمة الكهرباء الذى وصفها بـ (المفتعلة ) .

وأكد " الغول " بأن فيلم ( وجع ) يجسد رسالة هامة للمسؤولين على غير العادة كالتقارير الاعلامية والأخبار، بل عن طريق الدراما التي تُعتبر الاقرب للإنسان بسبب اعتمادها على تصوير الواقع المأساوي الذي عاشته هذه العائلة لحظة زفاف العريسين . على خطٍ موازي قالت ممثلة الفيلم بدور (العروس) هند الخضري بأن تصوير الفيلم وعرضه أصبح يزيد من طموحاتها في توصيل رسائل الناس للمسؤولين واصحاب القرار .. اضافةً لقوة تفاعلها واندماجها في الدور الموكل لها في الفيلم . 

وأذرفت "الخضري" في لقاء دنيا الوطن مع طاقم الفيلم " ما جسدته دور من الممكن أي فتاة أن توكل به، ولكن تأثري بالأدوار ازداد أكثر فأكثر، لاسيما وأن هذه القصة واقعية من الممكن أي فتاة أن تعيشه في واقعنا السيء .