فيديو صادم .. ماذا فعل هذا المشلول خلال تعرضه لهجوم

فيديو صادم .. ماذا فعل هذا المشلول خلال تعرضه لهجوم
رام الله - دنيا الوطن
يحاول البعض التظاهر بالإعاقة ليتمكنوا من كسب تعاطف الآخرين والحصول على المال، لكن أحد هؤلاء المحتالين ضبط وهو يدعي الإعاقة، وأجبر على المشي على قدميه أمام عدسة الكاميرا.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي رجلاً يهاجم رجلاً مشلولاً يجلس على كرسي متحرك، ويلقي به أرضاً، على الرغم من أنه يظهر وكأن ساقيه مبتورتان من الركبتين.

وحاول الرجل إجبار المحتال على الوقوف على قدميه، فيما تولى آخر تصوير ما يحدث. وبعد ترهيب المحتال، اضطر إلى إزالة البطانية التي كان يغطي بها ساقيه، ليتبين أنه لا يعاني أي نوع من الإعاقة، وسار من جديد ليجلس على كرسيه المتحرك بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وتم تحميل مقطع الفيديو على موقع "ليف ليك" وحظي بمتابعة قاربت 100 ألف مرة، بعد ساعات قليلة من نشره على الموقع، وعلق صاحب الفيديو بالقول إن الحادثة وقعت في إحدى دول البلقان، دون أن يكشف عن أية تفاصيل إضافية.

وأثار الفيديو العديد من التعليقات التي عبر أصحابها عن استيائهم من تصرف الشاب الذي ادعى الإعاقة، وشبه أحدهم ذلك بسرقة بطانية من شخص مشرد، في حين قال آخر: "لا عجب أن الناس ليسوا على استعداد لتقديم المساعدة للآخرين في هذه الأيام".

 


التعليقات