الديمقراطية تشيع محمد الحاج احد قيادييها في لبنان

الديمقراطية تشيع محمد الحاج احد قيادييها في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
في موكب جنائزي مهيب شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والتجمع الديمقراطي للمهنيين وآل الحاج والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين في لبنان واللجنة الاتحادية للمهندسين في الشمال القائد الوطني والنقابي المهندس محمد الحاج ، وهو من عائلة مناضلة قدمت العديد من الشهداء من أبرزهم القادة وليد وسعيد الحاج . 

وقد شارك في التشييع عضوي المكتب السياسي علي فيصل ومحمد خليل ، ومسؤول الجبهة الشعبية في لبنان مروان عبد العال وقادة الفصائل وممثلي المؤسسات الاجتماعية  واللجان الشعبية وحشد كبير من الشخصيات والفعاليات والوجهاء وممثلو الاندية ، و جمهور من واسع من ابناء مخيمات الشمال والمهنيين وأعضاء الجبهة ومنظماتها الجماهيرية . 

وقد تقدم مسيرة التشييع حملة الاكاليل والرايات واعلام فلسطين وصور الشهيد ، وانطلق الموكب من مسجد القدس حيث جاب شوارع المخيم وصولا الى المقبرة القديمة . 

وفي نهاية التشيبع القى عضو قيادة الجبهة في لبنان عبدالله ذيب كلمة عدد فيها مزايا ومناقب الشهيد الذي انتمى للجبهة في ريعان الشباب وتسلم فيها عدة مسؤوليات تنظيمية في الفروع الخارجية كان اخرها عضو قيادتها في لبنان ، ولعب دورا هاما في الاتحاد العام للمهندسين كنائب لرئيس فرع لبنان ممثلا للتجمع الديمقراطي للمهنيين الذي ساهم في تأسيسه . 

وعاهد ذيب الشهيد وكل الشهداء علي مواصلة النضال حتي تحقيق اهداف شعبنا في العودة والدولة والقدس ، ودعا الاونروا الي التراجع عن تقليصاتها وتوفير الاموال المطلوبة لاستكمال اعمار كل المخيم واستمرار خطة الطوارئ ، وشدد على استمرار التحركات وتصعيدها حتي يتراجع المدير العام عن قراراته الظالمة.







التعليقات