مدرسة أكاديمية عجمان الدولية تنظم اليوم الرياضي المفتوح لطلبة المرحلة الإعدادية "بنات وبنين"

مدرسة أكاديمية عجمان الدولية تنظم  اليوم الرياضي المفتوح  لطلبة المرحلة الإعدادية "بنات وبنين"
رام الله - دنيا الوطن
ترجمة للرؤى القيادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وحرصها على تأهيل بناة مستقبل الوطن من  الشباب وإعداد الموارد البشرية للمستقبل وتعزيزهم ليكونوا قيادات واعدة تخدم الوطن نظمت مدرسة أكاديمية عجمان فعاليات اليوم الرياضي لطلبة المرحلة الإعدادية "بنين، وبنات" على أرض  ملاعب المدرسة .

  واشتملت فعاليات  اليوم الرياضي المفتوح للطلبة  على أنشطة  رياضية  متنوعة  حيث  بدأت الفعاليات لليوم الرياضي  للطلبة بتنظيم مباريات طلابية  في ملعب كرة القدم المخصص لهم ضمن حرم المدرسة.

 وتنافست الطالبات في مباريات ودية  في ملعب التنس في ملاعب المدرسة المؤهلة وفق المعايير الرياضية للملاعب   المدرسية ونظمت المشرفات الرياضيات مسابقات طلابية رياضية بين  الطالبات  بتنظيم  ماراثون  رياضي لرياضة الجري في الساحة الأمامية للمدرسة. 

ومن الجدير بالذكر  بأن مدرسة أكاديمية عجمان الدولية  تنظم فعالية اليوم الرياضي سنويا لتشجيع الطلبة على إبراز مواهبهم الرياضية وتحفيزهم على الإبداع في مختلفة المهارات الرياضية  كل عام وبحسب الفئات العمرية لهن حيث خصصت فعاليات هذا اليوم الرياضي  لطلبة المرحلتين الابتدائية والإعدادية على أن يقام اليوم الرياضي الخاص بطلبة المرحلة الابتدائية في الأسبوع المقبل على أرض الملاعب المدرسة المخصصة لهم فيها.

وفي نهاية فعاليات اليوم الرياضي أعرب  أنثوني كاشن، مدير المدرسة  عن شكره لقسم التربية الرياضية  بإشراف المعلمتين الرياضيتين  "ميسون و كريس وكارولينا" ومعلمو المرحلة الإعدادية على في المدرسة على جهودهم المثمرة لإنجاح الفعاليات خلاله بما يليق بسمعة الإمارات واهتمامها بالأجيال المستقبلية منذ الصغر بما يعززهم ويحفزهم على الإبداع في حياتهم مستقبلا.