جمعيـة أركان الخيرية تستقبل وفد من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية

جمعيـة أركان الخيرية تستقبل وفد من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استقبلـــت جمعيـــــة أركـــان الخيريـــــة بغزة وفد من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية وضم الوفد كل من السادة/ المهندس / علاء الغلاييني ، المدير في المركز، والأستاذة / ازهار بسيسو ، من ادارة المركز وعدد من الهيئة الإدارية والمالية في المركز ، والتي تأتي هذه الزيارة للاطلاع والتعرف على ما تقدمه الجمعية من خدمـــات وبرامج وسبل التعاون المشترك بين المركز والجمعية وتقييم الجمعية بما يخـــدم مصلحــــة المجتمــع الفلســطيني.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ المحامي/ معين عطا لله ابو غالي رئيس الجمعية والأستاذ: ماهر السايس ، مدير الأنشطة والبرامج بالجمعية والأستاذ: سعدالله ديب ، مدقق الحسابات القانوني ممثل مكتب الوسيط للتدقيق والحسايات ، وأعضاء في الهيئة الإدارية في الجمعية .

و رحب أبو غالي بالوفد الزائر و عبر عن سعادته لهذه الزيارة ، وفي بداية حديثه تقدم أبو غالي بشكره العميق مركز تطوير ، لما يقدموه نشاطات تخفف من معاناة الأسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني . داعيا الي ان يكون تعاون مستمر مابين المركز والجمعية لما للمؤسسة من بصمات واضحة في خدمة أهلنا وأبناء شعبنا .

وقدم أبو غالي نبذة عن نشأة الجمعية والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة وتحدث عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية لمختلف الفئات التي تستهدفها الجمعية ، وأيضا تحدث عن تغيير اسم الجمعية من جمعية الصنديد الفلسطيني إلى جمعية أركان الخيرية. .

وأوضح ابو غالي بأن الجمعية تعمل جاهدة في هذه الفترة لتنفيذ عدة نشاطات ومشاريع بالتعاون مع مؤسسات وهيئات وطنية ودولية لتستطيع تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني.