محافظ الاسماعيلية يلتقى مجموعة من أهالى ومواطني قرية أبوعطوة لمناقشة أهم المشكلات الجماهيرية

محافظ الاسماعيلية يلتقى مجموعة من أهالى ومواطني قرية أبوعطوة لمناقشة أهم المشكلات الجماهيرية
رام الله - دنيا الوطن
فى اطار تفعيل مبدأ التواصل مع المواطنيين والاستماع الى مشاكلهم وقضاياهم والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها فى اطار اللوائح والقوانيين والحفاظ على المصلحة العامة .. وفى استجابة من محافظ الاسماعيلية لمطلب عدد من أهالى ومواطنى منطقة أبوعطوة التابعة لقرية نفيشة بمركز ومدينة الاسماعيلية .

عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماعا مع مجموعة من مواطنى المنطقة للاستماع الى مطالبهم ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات التى تتواجد بالمنطقة .

وخلال اللقاء عرض المواطنين مطالبهم التى تتمثل فى المطالبة بانشاء وحدة مباحث بنقطة شرطة أبوعطوة . وقد وعد المحافظ ببحث الامر مع اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية ودراسة آليات تنفيذ هذا المطلب .

ومطالبتهم بضرورة تواجد طبيب بالوحدة الصحية وطبيب أسنان بعيادة الاسنان لخدمة سكان المنطقة وقد وعد المحافظ بسرعة بحث الأمر بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية .

كما طالب أهالى المنطقة خلال اللقاء بتشغيل مخبز بلدى فترة مسائية لتوفير الخبز على مدار اليوم وفى هذا الصدد أكد المحافظ على ان هذا المطلب عادل ويتم تنفيذه فورا بالتنسيق مع مديرية التموين.

بالإضافة الى طلب الاهالى إعادة رصف الطريق الرئيسى بالمنطقة, وقد أصدر المحافظ تعليماته بسرعة رصف الطريق عن طريق مديرية الطرق والنقل.

كما طالب المواطنين بتوسعة وانشاء مبنى جديد بمدرسة أبو عطوة الابتدائية نظرا لارتفاع الكثافة بالفصول وقد أصدر المحافظ تعليمات بعرض الامر فورا على الأبنية التعليمية لانهاء الأمر وتلبية مطلبهم .

حضر الاجتماع اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة وسعاد أحمد رئيسة قرية نفيشة والتى أشاد المواطنين بمجهوداتها خلال الإجتماع .



التعليقات