بعد زواجها بـ6 أشهر .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤه

بعد زواجها بـ6 أشهر .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤه
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة وملكة جمال مصر السابقة إنجي عبد الله إصابتها بمرض سرطان المخ، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة صعبة من المرض يصعب شفاؤها.

وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook أنها تأكدت من إصابتها بالمرض بعد عرضها على أكثر من طبيب، وأن الورم موجود في منطقة يصعب إزالته منها، وأنها متقبلة للأمر رغم الصدمة وتحمد الله على كل شيء طالبة الدعاء من الجميع.

وكتبت "خلاص النهاردة اتأكدت، بعد أكتر من خمس دكاترة، ورم فى المخ والنخاع الشوكي وكلهم أجمعوا انه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هي صدمة كبيرة، بس أنا متقبلة، ادعولي"

وكانت إنجي أثارت جدلا واسعا في الصيف الماضي بعد زواجها من دبلوماسي تركي وهو القائم بأعمال السفير التركي ألبر بوسوتر وذهابها للعيش في تركيا، في الوقت الذي كان فيه خلافات سياسية وتوتر في العلاقات بين مصر وتركيا.

واتهم البعض إنجي بالخيانة العظمى لأنها تزوجت من مسؤول تركي وستعيش في تركيا في هذا الوقت بالذات.

وإنجي عبد الله هي ممثلة وملكة جمال مصر لعام 1999، بدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات ثم كموديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة بقنوات ART.

كان أول فيلم لها هو "بدر" أمام ممثل أفلام الحركة يوسف منصور في سنة 2001، ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها إنجي عبد الله مسلسل "امرأة فوق القمة" أمام إلهام شاهين في 2007، ومسلسل "شطرنج" من إنتاج 2015، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وميس حمدان.


 


التعليقات