الشرطة الفلسطينية تستضيف مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا الشرطة

الشرطة الفلسطينية تستضيف مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا الشرطة
رام الله - دنيا الوطن
استضافت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم السبت جميع طلاب مدرسة سيرا البالغ عددهم 41 طالبا وطالبة ، وأطلقت الشرطة أولى الفعاليات التدريبية والترفيهية لطلاب المدرسة الذين يعانون من صعوبات التعلم .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن نائب مدير شرطة المحافظة المقدم ابراهيم عبده استقبل الأطفال بحضور عدد من المشرفين والداعمين للمدرسة من دولة السويد الصديقة ، وبحضور مديرة المدرسة سلوى الشريف وطاقم المدرسة وعدد من مدراء الأقسام بالشرطة ، حيث شملت الفعاليات استضافة ووجبات إفطار جماعي وبرنامج توعية وجولة ميدانية على أقسام المديرية لتعريف الأطفال بالعمل الشرطي" .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار تعاون كامل توظف كافة إمكانيات الشرطة في نشر الوعي والتدريب والترفيه لهذه الفئة من الطلاب والذين يحتاجون منا للرعاية والدعم ، وسيكون لنا معهم العديد من البرامج الأخرى وفي مجالات تنمي مهاراتهم وتعرفهم بالشرطة ودورها .

من جهتها دعت مديرة المدرسة إلى الاستمرار بالاهتمام بالأطفال والذين تتراوح أعمارهم من 6-12 عام ، وهم يأتون للمدرسة من مختلف مدارس المحافظة الحكومية والخاصة وتلك التابعة لوكالة الغوث ، للنهوض بمستواهم التعليمي بوسائل تعليمية فعالة وعملية تشمل الكثير من البرامج والخدمات ، كما اثنت على دور الشرطة وعلى هذه الفعاليات التي تكسر الحاجز بينهم وبين الشرطة وتحببهم بأفرادها وضباطها ، وقدمت شكرها للعقيد طالب ونائبه المقدم عبده وضباط الشرطة.

وشملت الفعالية أيضا إهداء كتب تعليمية وبنك للمعلومات للمدرسة قدمها المقدم عبده وتسلمتها مديرة المدرسة  ، إضافة إلى تعريف بالزي الشرطي وشرطة المرور ومركباتها ووحدة حماية الأسرة والأحداث والسياحة والعلاقات العامة .

وبدت الفرحة الغامرة على وجوههم ووجوه القائمين على التدريب والمعلمات المشرفات والزائرين ، فيما نسق للزيارة واشرف عليها الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وحضرها الرائد اخمد جعافرة مدير فرع الشرطة السياحية والرائد حسين أبو الخير نائب مدير فرع الشؤون الإدارية  .