بالفيديو: كشف ملابسات ودوافع مراهقة لمحاولة الانتحار بمطار جدة

بالفيديو: كشف ملابسات ودوافع مراهقة لمحاولة الانتحار بمطار جدة
رام الله - دنيا الوطن
كشف مصدر أمني عن ملابسات ودوافع محاولة انتحار مراهقة بمطار جدة إثر تداول فيديو على نطاق واسع خلال اليومين الماضين ويوثق لحظة وقوفها على حافة الشرفة في الدور العلوي لإلقاء نفسها فجر أول من أمس الخميس.

وتمكن رجال أمن بمطار الملك عبدالعزيز بجدة من إنقاذ المسافرة التي تبلغ 16 عاماً فيما كشف مصدر أمني لم يكشف عن هويته بأن الفتاة غادرت بيت أسرتها إثر خلافات أسرية، متوجهة إلى المطار في طريقها إلى مدينة الرياض.

وذكر أن شاباً كان داخل صالات المطار، يُعتقَد أنه تربطه علاقة عائلية بأسرة الفتاة، عرض عليها تسهيل إجراءات السفر والهروب، وفقاً لما ذكرته صحيفة عاجل السعودية.

وتابع المصدر الأمني بقوله: "إن والدها اكتشف خطة هروب الفتاة فحضر إلى المطار واشتبك مع الشاب الذي كان سيساعدها، لتهرب الفتاة من أمام والدها خوفاً منه إلى حافة شرفة في الدور الثاني مقابل مكاتب المبيعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مهددةً بإلقاء نفسها".

وبحسب ما ظهر في مقطع فيديو وصور متداولة، فإن الفتاة صعدت للطابق العلوي ووقفت على السور المطل على الدور السفلي، وهددت برمي نفسها، قبل أن تتدخل الجهات المعنية بالمطار وتنقذها، وتم تسليمها لوالدها في حضور الشرطة.

 

التعليقات