فوز لاعبو نادي الشارقة للجوجيتسو ببطولة عجمان للصغار

رام الله - دنيا الوطن
حقق فريق نادي الشارقه للجوجيتسو في بطولة عجمان للصغار المؤهلة لبطولات الاتحاد والمعقودة بمدرسة مشيرف النموذجية بإمارة عجمان 9 ميداليات ذهبيه 2 ميدالية فضيه.

واستطاع الفريق في حصد نتائج متميزة وباهرة وسط الحضور من قبل المشاركين بحيث حصل كل من لاعبي النادي على الميداليات الذهبية وهم عبدالرحمن العوضي ويوسف العوضي واحمد ابراهيم المازمي واحمد علي الحمادي وراشد علي الحمادي وسعود عبدالله الحوسني وعبدالله بدر المشرخ وسعد اسماعيل بلوك وعبدالرحمن اسماعيل بلوك فيما حصد محمد حسن البناي وحمد حسن البناي على الميدالية الفضية .

وأشرف على الفريق محمد حمدان بن جرش عضو مجلس الادارة مشرف الالعاب الفردية وضم الفريق من الجهاز الاداري والفني مدرب الفريق ادواردو ريس ومساعد المدرب اندرسون وإداري الألعاب الفردية عبدالله الحمادي.

أشاد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي بنتائج أبطال فريق الجوجيتسو للصغار  لتفوقهم وفوزهم بحصولهم على تسعة ميداليات ذهبية و ميداليتين فضية.

وأعرب مجلس إدارة النادي عن سعادته بهذه النتائج المتقدمة التي يحققها لاعبو النادي في الرياضات الفردية مشيدا بجهود الجهاز الاداري والفني ومتابعة مشرف الالعاب الفردية عضو مجلس الادارة محمد حمدان بن جرش لتحقيق هذه الانجازات المشرفة للرياضة الاماراتية .

وهنأ محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف الألعاب الفردية على نتائج فريق الجوحيتسو للصغار  على ما أحرزوه من ميداليات في ختام بطولة عجمان للصغار المؤهلة لبطولات الاتحاد بعد مشاركة حافلة ومنافسات كبيرة استطاع لاعبو النادي الابطال من الفوز بتسع ميداليات ذهبية و ميدالياتين فضية مقدما هذا الانجاز لادارة نادي الشارقة ولمجلس الشارقة الرياضي وللهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لاسيما وأن هذا الانجاز يأتي في إطار الخطط التي وضعت مبكرا للاعداد الجيد لهذه البطولات الدولية  .