قلقيلية تستنهض مؤسساتها وجماهيرها

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس - تقوم إدارة نادي أهلي قلقيلية ومنذ يوم الثلاثاء الماضي بعد الفوز على مركز شباب نور شمس في الدوري بالعمل على التحضيرات للقاء قمة دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال والذي سيكون بين ناديي أهلي قلقيلية ونادي جنين على ملعب رؤيا في بلدة قباطية يوم السبت الموافق 13/02/2016م في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

ولأهمية هذه المباراة وحساسيتها توجهت إدارة النادي الأهلي إلى مؤسسات المدينة والمحافظة من اجل اطلاعهم على أهمية المباراة والذي يعني الفوز فيها بصعود الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى " المحترفين جزئي ".

فقد لبت مؤسسات قلقيلية ممثلة بعطوفة المحافظ رافع رواجبة وأمين سر حركة فتح محمود ولويل وبلدية قلقيلية برئيسها السيد عثمان داود وأعضاء المجلس البلدي وكذلك الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة قلقيلية برئاسة السيد إبراهيم نزال وأعضاء الغرفة جميعا حيث قاموا بتوفير الباصات والحافلات لنقل جماهير مدينة ومحافظة قلقيلية إلى ملعب رؤيا وبشكل مجاني من اجل دعم ومؤازرة النادي الأهلي وفريقه بكرة القدم.

يذكر هنا أن فريق كرة القدم التابع لنادي أهلي قلقيلية يحتل المرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية - فرع الشمال برصيد ( 26 ) نقطة وبفارق نقطتين عن نادي جنين المتصدر والفوز للأهلي في هذه المباراة تعني الصعود للدرجة الأولى.