العجوز يجري اتصالا باللواء ريفي مثنيا وداعما لمواقفه التي تمثل شرفاء الوطن

رام الله - دنيا الوطن
أجرى رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين اﻷحرار الدكتور زياد العجوز اتصالا هاتفيا بوزير العدل اللواء أشرف ريفي مثنيا على مواقفه الوطنية داعما لكل خطواته التي تمثل كل الشرفاء في هذا الوطن..

وأشار العجوز الى أن قضية المجرم ميشال سماحة لا يمكن ولن نقبل التعامل معها بهذا اﻹستخفاف، ولن نسمح بوضعها في بزار التنازلات.. ولن نرضى أن نتحمل المهانة تلو المهانة والتنازل تلو التنازل وكأننا نعيش في زمن العبودية واﻷسياد.

وأضاف العجوز، لنا كل الفخر بأن معالي اللواء أشرف ريفي ومواقفه تمثلنا خير تمثيل، فهي مواقف تعبر عن الرجولة واﻷصالة والشهامة في زمن يحاول البعض دفن رؤوسنا في الرمل..فهل نخجل من موقف حق؟ وهل نستسلم ﻹرادة المجرمين وأسيادهم؟ لقد كان أهل السنة في لبنان هم أهل وأم الصبي وإذ بنا نتحول اليوم الى أيتام تؤكل على موائد اللئام..

فتحية للرجل الرجل اللواء أشرف ريفي .. والف تحية لمواقفه الوطنية والعروبية، ومليون تحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وروح البطل اللواء وسام الحسن وكل شهداء الحرية والسيادة..

وحري بالجميع أن يتشرف بتمثيل اﻷشرف والسير على خطاه، هكذا نستعيد كرامتنا التي سلبت، لعلنا نكون على مستوى تضحيات الكبار منا الذين سقطوا على مذبح كلنا للوطن ولبنان أولا.