القاهرة تختتم بطولة كأس الشهيد ابو على شاهين والقصر العيني يُتَوج بطلًا لها

القاهرة تختتم بطولة كأس الشهيد ابو على شاهين والقصر العيني يُتَوج بطلًا
لها
رام الله - دنيا الوطن
ختتمت مساء امس الاربعاء بطولة كأس الشهيد ابو علي شاهين التي نظمها الاطار الطلابي لطلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد المصرية . 

وشارك في هذا الدوري ثمان فرق تمثل طلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد المصرية في محافظة القاهرة وضمت جامعات القاهرة وعين شمس واكتوبر ومعهد البحوث والدراسات العربية ومناطق فيصل ومصر الجديدة . 

وافتتحت الدوري بمباراة بين فريقي جامعة عين شمس وطب القصر العيني احرز خلالها طب القصر العيني 5 اهداف في شباك عين شمس مقبل هدف واحد لجامعة عين شمس . 

واجريت جميع المباريات بين الفرق المتنافسة وصولا الى الدوري النهائي الذي لعبت فيه كلية طب القصر العيني امام كلية طب عين شمس فيما درات المباراة النهائية فيما بينهم بجو من الحماسة حيث تصدر فريق طب القصر العيني البطولة بخمسة اهداف احرزها في شباك طب عين شمس مقابل هدف واحد
لطب عين شمس وبذلك يكون فريق طب القصر العيني بطلا لدوري الشهيد ابو علي شاهين ويحصل على الكأس. 

وحكم البطولة كل من سالم ابو زايد وجبر العقاد وابراهيم جميل
وحسن عبد الحميد . 

وقال سالم ابو زايد المدير الفني للبطولة ان جميع الفرق كانت على مستوى عالي من الاخلاق والمسئولية ولعبت بجو من الاخاء والمحبة والتنافس الشريف فيما بينهم وساد الجميع اخلاق رياضية لم نسبقها . 

واشار الى انه تم التعامل مع الجميع بروح الاخوة دون ان يكون هناك اي اعتراض من اي فريق على القرعة وعلى النتائج . 

من جهته قال خضر المجدلاوي المشرف على الملف الطلابي في مصر ان هذه البطولة تعبر عن روح الانتماء والوفاء لارواح الشهداء واشار بالروح الرياضية التي سادت المباريات مؤكداً ان هذه البطولة لم تكن الاولى ولا الاخير بل سبقها فعاليات عدة تعبيرا عن وفاؤنا لارواح الشهداء وسيتلوها العديد من الفعاليات .

 وشكر المجدلاوي جمهورية مصر العربية التي دائما تكون السند الى القضية الفلسطينية والتي توفر الاجواء المناسبة للقيام في مثل هذه الفعاليات مؤكدا ان هذا ليست بجديد على مصر العروبة التي عودتنا دائما وابدا ان تبقى السند والداعم الى اشقائها الفلسطينيين. 

واشاد المجدلاوي باللجنة القائمة على هذه البطولة متمنيا ان تستمر تلك الفعاليات التي تعبر عن وفاء ابناء الشعب الفلسطيني لدماء الشهداء . 

واختتمت البطولة بتوزيع كأس البطولة والماديليات الذهبية على الفريق الاول وهو طب القصر العيني فيما حصر فريق طب عين شمس على الماديليا الفضية وتم تكريم اللاعب احمد عليان كأحسن لاعب في البطولة ورافت دلول هدافا للبطولة وامير الجيش وفايز مطر كاحسن حارسي مرمى .







التعليقات