شيرين رضا آخر النجمات في فريق عمل فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة

رام الله - دنيا الوطن
بعد أيام قليلة من فوزها بـجائزة أفضل ممثلة في الدورة الـ42 من مهرجان جمعية الفيلم، أعلنت شركة The Producersعبر صفحة الفيلم الرسمية على فيسبوك عن انضمام شيرين رضا إلى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، لتكون إحدى ضيوف الشرف وآخر المنضمات لقائمة فريق عمل الفيلم المأخوذ من رواية هيبتا الأكثر مبيعاً، على أن تكشف الشركة عن الشخصيات التي يؤديها أبطال الفيلم عبر صفحته على فيسبوك.

ونقلت صفحة هيبتا: المحاضرة الأخيرة على فيسبوك تصريحاً لـشيرين رضا تعلق فيه على مشاركتها في الفيلم قائلة: 

"هيبتا .. الحب من طرف سابع".

ويضم فريق تمثيل الفيلم حتى هذه اللحظة ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، عمرو يوسف، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة  علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، تحت قيادة المخرج هادي الباجوري الذي بدأ في تصوير الفيلم المأخوذ من رواية محمد صادق بعد تصدرها لقوائم مبيعات الكتب في مصر والعالم العربي.

وبهذا يقترب اكتمال فريق نجوم الفيلم المأخوذ عن الرواية التي كتبها محمد صادق وحققت نجاحاً كبيراً وممتداً، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

صفحة هيبتا: المحاضرة الأخيرة أطلقتها شركة The Producers المنتجة للفيلم، وتنوي الشركة أن تصبح الصفحة منصة تفاعل مستمر مع جمهور الرواية في مصر والعالم العربي، وسوف تكون الصفحة وسيلة مستمرة للتفاعل مع الجمهور خلال مراحل الإنتاج، ومن خلالها ستقوم الشركة باختيار عدد من الجمهور للمشاركة في الفيلم ببعض الأدوار الصغيرة، وهو ما سيوفر لهم تجربة جديدة للمشاركة في تحويل روايتهم المحبوبة إلى فيلم سينمائي.

فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي واحد صحيح (2011) ووردة (2014)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم ميكانو (2009).

وتأخذنا رواية هيبتا إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية هيبتا، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

هيبتا هي الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، حيث قدم سابقاً روايتي طه الغريب، وبضع ساعات في يوم ما، وتم إصدار  هيبتا في مطلع 2014 من دار نشر الرواق للنشر والتوزيع، حيث حققت نجاحاً باهراً واعتلت قوائم المبيعات في مكتبات  الشروق لأكثر من مرة.

التعليقات