كواليس أولى حلقات "من أمريكا" للإعلامية "جيهان منصور" على "النهار

رام الله - دنيا الوطن
تنطلق غدا الجمعة أولى حلقات برنامج "من أمريكا"، والذى تقدمه الإعلامية "جيهان منصور"، على فضائية "النهار اليوم"، السابعة مساءً بتوقيت مصر 12 ظهراً بتوقيت واشنطن.

تستضيف الإعلامية جيهان منصور كبير خبراء معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدني في واشنطن إيريك تريجر، في تحليل شامل حول نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية في ولاية نيو هامشير، حيث فاز السيناتور برني ساتدرز على هيلاري كلينتون في الحزب الديمقراطي وفاز المليونير دونالد ترامب على منافسيه من الخزب الجمهوري.

وتتناول جيهان منصور بالتحليل مع ( تريجر) نتائج هذه الانتخابات وتوقعاته للولايات القادمة عن الحزبين وتأثير ذلك على سياسات أمريكا في الشرق الأوسط.

كما تغطي الحلقة نهائي كرة القدم الأمريكية وحفل الختام الذي شاركت فيه كل من المغنية العالمية (بيونسيه) و(ليدي جاجا)  واستعراضات شيقة في تقرير عن الحفل الختامي.

كما تستضيف عازف العود المصري المقيم في واشنطن (رامي عدلي تلميذ مدرسة العود للفنان العراقي الكبير نصير شمه، رامي اقام عدة حفلات في اميركا وحازت اعجاب الملايين من الامريكيين فضلا عن انه شارك في اعداد الموسيقى التصويرية لفيلم ( يوم الحرب) الامريكي ونال عدة جوائز.

 يذاع البرنامج كل جمعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، ١٢ ظهراً بتوقيت واشنطن.

التعليقات