توقيع اتفاقية تعاون ما بين الفلسطينية لإسناد الطلبة ووزارة التربية والتعليم العالي

توقيع اتفاقية تعاون ما بين الفلسطينية لإسناد الطلبة ووزارة التربية والتعليم العالي
رام الله - دنيا الوطن
وقعت الفلسطينية لإسناد الطلبة اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم في مركز التطوير التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم في مدينة البيرة بحضور وزير التربية والتعليم د.صبري صيدم والمدير التنفيذي لمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة جهاد شجاعية.

 وهدفت الاتفاقية إلى بناء وتطوير قطاع التعليم و وتسهيل الطريق أمام مؤسسة إسناد الطلبة للوصول للمدارس والجامعات بشكل أسرع وأسهل لإتمام العمل مع طلاب الجامعات وطلاب المدارس، حيث توفر الوزارة الظروف المناسبة والمشاركة في اختيار المدربين من اجل الوصول إلى مخرجات قابلة للاستمرار والديمومة حتى بعد انتهاء فترة التنفيذ  الخاصة بالاتفاقية.

كما تهدف الاتفاقية الاستمرار في دعم التعليم المهني والتقني و مواصلة الاستثمار في التطورات العلمية والتكنولوجيا في العملية التربوية وتم توقيع الاتفاقية في حفل تعزيز الشراكة ما بين مؤسسات المجتمع المدني و وزارة التربية و التعليم.

 وتم توقيع الاتفاقية بناءا على لقاء سابق جمع الأستاذ جهاد شجاعية المدير التنفيذي لمؤسسة إسناد الطلبة مع الدكتور صبري صيدم وزير التربية و التعليم وتم الحديث عن الفلسطينية لإسناد الطلبة وأهدافها وعملها، و بعد ذلك تم تطوير النقاش ونقاط التعاون التي يمكن العمل عليها.