حركة فتح توزع القرطاسيه على الطلبة في مدراس سلفيت

حركة فتح توزع القرطاسيه على الطلبة في مدراس سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الشهيد شاستري التنظيمية "سلفيت" وحركة الشبيبة الطلابية وبالتعاون مع جمعية فجر الاجتماعية الخيرية بتوزيع القرطاسيه لطلبة المدارس في مدينة سلفيت، وذلك بمناسبة قدوم الفصل الدراسي الثاني لطلبة المدارس .

في بداية النشاط تحدث عبد الحافظ البشر أمين سر منطقة سلفيت التنظيمية أن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت لتوزيع القرطاسيه على مدارس مدينة سلفيت من الصف الأول لغاية الصف الرابع الأساسي،  مضيفاً ان هذه الخطوة ما هي إلا تعبير بسيط من حركة فتح عن انتمائها واهتمامها بهذه الشريحة الهامة من المجتمع خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

 وأوضح معمر يونس منسق حركة الشبيبة الطلابية في محافظة سلفيت أهمية التعليم حيث أنه يعتبر سلاحاً يوازي البندقية في مواجهة الاحتلال وسياسية التجهيل التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، مضيفاً أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسة الأنشطة التي تقوم بها حركة الشبيبة الطلابية في محافظة سلفيت .

وأكد فادي عودة رئيس جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية ان هذا النشاط هو واجب إنساني وأخلاقي واجتماعي تتعهد به الجمعية منذ أعوام علي التوالي لتيسير أعباء الحياة عن الطلاب الفقراء، داعياً في الوقت نفسه كل أهل الخير والإحسان والجمعيات الخيرية في الداخل والخارج لتكثيف الجهود من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني.

وكما أعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه المبادرة التي قدمتها حركة فتح وجمعية فجر الاجتماعية الخيرية، وقدموا شكرهم لحركة الشبيبة الطلابية التي تهتم بالطلاب والمسيرة التعليمية.