جامعة الإسراء تفتتح برنامج تطوير الطاقم الأكاديمي في الجامعة

جامعة الإسراء تفتتح برنامج تطوير الطاقم الأكاديمي في الجامعة
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت بجامعة الإسراء فعاليات برنامج تطوير وتنمية قدرات الطاقم الأكاديمي والمحاضرين، في مقر الجامعة بمدنية غزة بإشراف دائرة المناهج والمقررات في الجامعة، في إطار خطة التطوير والتنمية للكادر البشري العامل في الجامعة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 (كانون ثاني) فبراير 2016 بحضور الدكتور عدنان الحجار القائم بأعمال رئيس الجامعة.

حيث أكد د. "الحجار" على أهمية هذه البرامج التي تساهم في تطوير الكادر البشري ومواكبة التطورات التكنولوجية في مجال التعليم بشكل مستمر، مشيراً إلى أن الجامعة تلي اهتماما كبيراً لهذه البرامج وتسعى لتهيئة كافة الأمور لإنجازها بالشكل المميز.

وأضاف د. "الحجار" بأن هذا البرنامج يأتي ضمن الخطة السنوية التطويرية التي تساهم في تحقيق التنمية المستمرة للطواقم، متمنياً التوفيق للمشاركين في هذا البرنامج.

ويهدف البرنامج إلى تقديم رؤية الجامعة في التعليم التطبيقي الاحترافي وتطوير الكارد البشري في المهارات الحديثة لإدارة المحاضرة، وتعزيز مشاركة الطلبة في العملية التعليمية، ضمن المفهوم الشامل للجامعة بأن الطالب يعتبر محمور العملية التعليمية.

ويتضمن البرنامج الذي يعقد قبيل انطلاق الفصل الدراس الثاني من العام الجامعي 2015/2016 العديد من المحاور منها آلية إدارة المحاضرة والتقويم والقياس ورؤية الجامعة في التعليم التطبيقي بمشاركة مدربين متخصصين في هذا المجال.

يشار إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن الخطة السنوية لتطوير وتنمية الكادر البشري في الجامعة.