مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية تزور المعرض الكشفي الثاني لعشيرة النجاح

رام الله - دنيا الوطن-مهند السدة
 زارت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني المعرض الكشفي الثاني لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية في الحرم الجامعي القديمة .

حيث تعرفت المرشدات خلال زيارتهن لزوايا المعرض على نشاطات العشيرة، والمهارات الكشفية المختلفة من المواقد والنيران، ومهارات الحبال، والمشاريع الريادية، الأوسمة والتذكارات والمناديل الكشفية التي نالت إعجاب أفراد مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية .

حيث رحب قائد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح القائد أيمن مظهر بمجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية على زيارتهم، مؤكدا من جهته أن فكرة المعرض جاءت لتعريف بالحركة الكشفية وأدوات الكشاف، ونشاطاته في خدمة وتنمية المجتمع.


أكدت قائدة مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية القائدة مي عبد الهادي أن هذه الزيارة تأتي لتعريف المرشدات على أدوات الكشاف وعلى حياة الخلاء، ولتعزيز روح المحبة والألفة بين المجموعات الكشفية بالمفوضية، موضحتا أهمية الدور الذي تلعبه الحركة الكشفية بتوثيق تاريخها العريق الذي يرسخ جذور حب الوطن وخدمة وتنمية المجتمع الذي نحن جزء لا يتجزءا منه، وشكرت عبد الهادي القائمين على المعرض.

والجدير بالذكر فقد أستقبل المجموعة كل من قائد العشيرة القائد أيمن مظهر وأبنائها ورافق المجموعة في زيارتها للمعرض كل من القائدتين ديانا عاصي وأمل تميمي وأبدت المرشدات سعادتهن بهذه الزيارة وما حصلن عليه من معلومات قيمة ومفيدة.