أزورا .. إطلالة بانورامية خلابة على كورنيش أبو ظبي

أزورا .. إطلالة بانورامية خلابة على كورنيش أبو ظبي
رام الله - دنيا الوطن
أقام فندق "سانت ريجيس أبوظبي  , مساء امس حفل عشاء للاعلاميين في مطعم " ازورا  " الذي يتمتع باطلاله بانورامية خلابة على البحر .

وحضر الحفل الذي اقيم بمناسبة افتتاح مطعم " ازورا"  مصطفى صقر مدير عام الفندق وعدد من رؤساء تحرير الصحف والمجلات والصحافيين بدولة الامارات .

ويعتبر " ازورا " من المطاعم النادرة ذات التصميم الفريد في العاصمة ابوظبي،  إذ يقع في الهواء الطلق وهو محميّ تحت مظلات أنيقة ويتميّز بإطلالة بانورامية على كورنيش أبو ظبي، ما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتناول المرطبات مع الأصدقاء والعائلة طيلة فترة المساء .

يتيح هذا المطعم الذي تبلغ مساحته 1600متر مربع  للزوار والضيوف الاستمتاع بمناظر خلابة لامثيل لها، خاصة لحظات غروب الشمس التي لا تنسى , ويسعد الزوار ايضا بتناول المقبلات والمشروبات وسط الأضواء المتلألئة، على وقع نسيم البحر في اجواء مثالية للراحة والهدوء والاسترخاء  , وتعطي الموسيقى الهادئة التي تصدح في الليل شعورا اخر بدفء المكان 

لقد تم تصميم قائمة الطعام بحيث ترضي جميع الأذواق الشر قية والغربية ، ويتم تقديم وجبات صحية مثل السلطات المتنوعة والمقبلات الشرقية والمشاوي والسوشي والماكولات البحرية والحلويات