المومني يفتتح قاعتي الاقتصاد والتحرير في بترا بعد اعادة تأهيلهما

المومني يفتتح قاعتي الاقتصاد والتحرير في بترا بعد اعادة تأهيلهما
رام الله - دنيا الوطن
احتفل برعاية وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، اليوم الثلاثاء، بافتتاح قاعتي قسم الاقتصاد والتحرير العربي بوكالة الانباء الاردنية (بترا).

وكانت مجموعة طلال ابو غزاله جهزت قاعة قسم الاقتصاد (قاعة طلال ابو غزاله لأخبار الأعمال)، فيما جهزت شركة اورانج- الاردن، قاعة التحرير العربي، وشملت أعمال التجهيز إعادة تهيئة وتأهيل القاعتين، وتزويدهما بالأثاث المكتبي والأجهزة اللازمة.

وشارك في الافتتاح رئيس مجموعة طلال ابو غزاله الدكتور طلال ابو غزاله والرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن جيروم هاينك، ونائب الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن رسلان ديرانية.

وعبر المومني خلال حفل الافتتاح عن تقديره الكبير للدكتور طلال ابو غزاله ولإدارة شركة اورنج الاردن على دعمهما لوكالة الانباء الاردنية، وتقديم التجهيزات اللازمة التي تساعدها في اداء مهماتها.

وقال، ان احتفال اليوم يجسد التكاملية والشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وهو نموذج للتعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في مختلف المجالات، مشيدا بدور كل من مجموعة طلال ابو غزاله وشركة اورنج الاردن المتمثل بإطلاقهما للعديد من المشروعات والمبادرات والبرامج التي تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العديد من مناطق المملكة.

من جانبه، اعرب الدكتور ابو غزاله عن اعتزازه بالتعاون مع وكالة الانباء الاردنية كمؤسسة وطنية عريقة، معربا عن تقديره للدور الرئيس والريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية ونقل صورة الاردن المشرقة وطرح قضاياه ومعالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية وحيادية.

وقال ان تعاوننا مع (بترا) يأتي ضمن واجبنا تجاه المجتمع والوطن من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية، وهو انسجام مع دعوة جلالة الملك عبدالله الثاني للشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص.

واضاف ان دعم مجموعة ابو غزاله لهذه المؤسسة الاعلامية الوطنية جاء لمواكبة المستجدات المتسارعة التي يشهدها الاعلام، مشيرا الى التزام المجموعة بالمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره وتنفيذ العديد من المبادرات التي شملت قطاعات عديدة واماكن متعددة في المملكة.

واعرب عن اعتزازه بتبني المجموعة لإعادة تأهيل قاعة قسم الاقتصاد في الوكالة، وتقديم 40 جهاز (لاب توب) لخدمة صحفيي الوكالة وتسخيرها في مهام عملهم، خاصة وأن العالم يعيش اليوم عصر التكنولوجيا واستخدام الانترنت وهما وسيلتان هامتان للصحفيين لما لهما من دور في سرعة نقل الخبر والمادة الصحفية.

وثمن ابو غزاله التعاون المتميز والمتواصل بين المجموعة والوكالة، مشيدا بدورها كمؤسسة وطنية ساهمت بتطوير قطاع الاعلام ونقل الرسالة الاعلامية الاردنية الى العالم.

من جهته، اشاد الرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن جيروم هاينك بالدور الرئيس والريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية المحلية والعربية والدولية بكل مصداقية وشفافية وحيادية.

وبين ان دعم اورنج الاردن لـ (بترا) جاء انسجاما مع استراتيجية اورانج الجديدة في مواكبة المستجدات المتسارعة التي يشهدها الاعلام، مشيرا الى ان Orange الاردن ملتزمة بالمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الاجتماعية التي شملت قطاعات عديدة في المملكة، الى جانب توفير احدث التقنيات لبناء شبكة اتصالات ومعلومات رائدة تسهم بان يتبوأ الاردن موقعا متقدما ومتميزا في المنطقة.

من جهته، ثمن مدير عام الوكالة الزميل فيصل الشبول التعاون المتميز والشراكة بين الوكالة وكل من مجموعة طلال ابو غزاله وشركة اورنج الاردن، وتبادل الخدمات بين الوكالة وهاتين المؤسستين العريقتين، مشددا على دورهما كمؤسسات وطنية تسهم بتطور تنمية الاقتصاد الوطني.

وقال ان الوكالة تنقل صوت الوطن ورسالته من خلال بث الاخبار والتقارير التي تبرز الانجازات الاردنية، كما تنقل وجهة النظر العربية حيال مختلف القضايا وعلى جميع الصعد، مثلما تعمل على مواكبة كل ما هو جديد، وتحرص على توفير احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا لتضعه بين يدي صحفييها ومراسليها ليقوموا بتغطية النشاطات والاحداث اولا بأول وبالسرعة القصوى.

يشار الى انه سبق لـ (بترا) ان وقعت مذكرتي تفاهم مع كل من مجموعة طلال ابو غزاله وشركة اورنج الاردن تضمنتا تبادل الخدمات بين الوكالة وهاتين المؤسستين، ودعم عدد من البرامج التي تنفذها الوكالة، والافادة من الخدمات التي تقدمها الوكالة في مختلف المجالات الإعلامية.

التعليقات