اختتام دورة اساسيات التصوير الفوتوغرافي

اختتام دورة اساسيات التصوير الفوتوغرافي
رفح – دنيا الوطن – أشواق زعرب
اختتمت صباح يوم الأحد الموافق 7 / 2/ 2016 , دورة تدريبية بعنوان أساسيات التصوير الفوتوغرافي , التي نظمتها جمعية مركز تواصل للشباب والثقافة بالشراكة مع جمعية رؤى للمجتمع المدني , وذلك بمقر الجمعية الواقع شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

حيث شارك في الدورة التدريبة التي استمرت لأربعة أيام متواصلة (30) خريج وخريجة من كافة التخصصات.

وشمل التدريب على العديد من المواضيع التي تفيد من يريد أن يتقن فن التصوير الصحفي، كان أهمها تعلم فن التصوير بشكل دقيق, كذلك كتابة الخبر الصحفي بشكل صحيح ومميز لينشر على وسائل الاعلام المختلفة .

وأشرف على اعطاء محاضرات فن التصوير المصور الصحفي حسين محيسن, فيما درب الصحفي محمد جربوع مراسل " دنيا الوطن " المتدربين على فن كتابة الخبر الصحفي .

وشهد حفل الاختتام  حضور محمد الشبطي مسئول التدريب في جمعية تواصل وخالد الكردي المدير التنفيذي لجمعية رؤى ومدربي الدورة حسين محيسن و محمد جربوع، بحضور الطلبة المشاركين في الدورة، وبدأت السعادة واضحة على وجوههم.

وألقى خالد الكردي كلمة شكر فيها جمعية تواصل والمدربين على تعاونهم, كما وشكر المتدربين لالتزامهم بالدورة .

ونوه إلى أنهم مستعدون لخدمة الجميع , وأن التزام المتدربين معهم يعطيهم مؤشر قوي لعقد المزيد من الدورات المجانية والهادفة.

وفي ختام الحفل تم تسليم المتدربين شهادات إنهاء 15 ساعة تدريبية, كما وقدم المتدربون درع شكر لجمعية تواصل ومدربي الدورة.

يشار إلى أن الطلبة الخريجين يحاولون قدر الإمكان التوجه للعديد من المؤسسات من أجل القدرة على الانخراط في سوق العمل، بالتزامن مع تردي الأوضاع الاقتصادية في قطاع غزة، وعدم توفر فرص عمل بشكل كبير.