عاجل

  • بيني غانتس: يجب إخراج حزب الله من الحدود وإكمال المهمة قبل العام الدراسي الجديد

  • 11 شهيداً في غارة إسرائيلية على مخيم المغازي وسط قطاع غزة

  • حزب الله: قصفنا قاعدة بيت هيلل بصواريخ الكاتيوشا

  • جيش الاحتلال يدمر الطوابق الثلاثة العلوية من برج فايد شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

التعادل يفرض نفسه في لقاء القطرية مع الاماراتية والسعودية تتعادل وتتصدر أمام الصومالية

رام الله - دنيا الوطن
تعادل فريقا مدرسة عبد الله بن تركي القطرية والمجد الاماراتيه بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما امس في إطار منافسات بطولة كأس ج عن المجموعة الثالثة وفي المباراة الثانية والتي اقيمت في الرابعة من مساء أمس تعادل فريق مدرسة عبيده بن الحارس السعودية مع  فريق مقديشو ممثل الصومال بهدف لكل منهما  ليرتفع رصيد عبيده بن الحارث الى 4 نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة  بينما يرتفع رصيد مقديشو الى نقطتين متساويا مع المجد الاماراتيه بينما يحتل فريق عبد الله بن تركي ممثل قطر المركز الاخير في المجموعة بنقطة واحدة ويتأجل حسم المنافسة على التأهل للجولة الاخيرة في دور المجموعات والتي ستقام غدا الجمعة .  

 بداية قوية  
وجاء التعادل في المباراة الأولى بعد مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين حيث اتسم الاداء بالسرعة , وحاول اكثر من لاعب اظهار مهارته الفرديه وهو ما تفاعل معه الجماهير بشكل جيد , ولم يكن هناك وقت للتحفظ ولعب الفريقان بطريقة هجومية وتبادلا الهجوم .

وجاءت البداية عن طريق فريق مدرسة عبد الله بن تركي في الدقيقة الثانية عندما صوب احمد هشام كرة صاروخية ارتدت من العارضة وتحولت الى هجمة مرتده  لفريق المجد قادها علي عبد القادر وانفرد بالمرمى وصوب الكرة الا انها اصطدمت بالحارس وتحولت الى ضربة ركنية.

ولم يمض وقت طويل حتى استطاع احمد هشام احد ابرز اللاعبين في فريق عبد الله بن تركي من تسجيل هدف التقدم لمدرسته في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة صوبها ببراعة بالغة بدقة وقوة سكنت الشباك , بعدها تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وتبادلا الهجمات ولكن دون فاعليه او خطورة كبيرة على المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق القطري بهدف دون رد . 

وفي الشوط الثاني من المباارة لم يختلف الوضع كثيرا ونجح فريق مدرسة المجد من ادراك  هدف التعادل مبكرا بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن طريق اللاعب عبد الله علي الذي صوب كرة طوليه سقطت في شباك حارس عبد الله بن تركي .

واستمرت الندية بين الفريقين وفي الدقيقة 28 اضاف الفريق القطري الهدف الثاني له عن طريق يوسف حمد الذي حول ضربه حرة غير مباشرة لعبها له ابراهيم نافذ الى هدف عن طريق ضربة رأس رائعة .

وارتفعت معنويات الفريق القطري وحاول اكثر من مرة زيادة غلته من الاهداف الا انه واجه صلابه دفاعية من فريق المجد الاماراتي والذي لم يستسلم واستطاع ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق محمد عبد الرحمن الكندي من ضربة حرة مباشرة لعبها ببراعة سكنت الشباك ولم تفلح محاولات الفريقين في اضافة اهداف اخرى رغم كثرة الفرص الضائعة في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين .