بالذكرى 34 لاعادة تأسيس حزب الشعب..استقبال عشرات وفود القوى السياسية والاتحادات والشخصيات المهنئة بالمناسبة

بالذكرى 34 لاعادة تأسيس حزب الشعب..استقبال عشرات وفود القوى السياسية والاتحادات والشخصيات المهنئة بالمناسبة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل حزب الشعب الفلسطيني، اليوم، عشرات الوفود الرسمية والأهلية والشعبية المهنئة  بالذكرى الـ34 لاعادة تأسيس الحزب في العاشر من شباط.

حيث غصَّت قاعة فؤاد نصار التي تزينت برايات وشعارات الحزب في رام الله، في العديد من الوفود وقادة الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية والاجتماعية، وممثلون عن بعض الاتحادات واللجان الشعبية والمنظمات الاهلية، من ضمنهم معالي وزير العدل الفلسطيني علي أبو دياك، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وحركة حماس، وحزب فدا، وحركة المبادرة الوطنية، وجبهة النضال الشعبي، وحركة الجهاد الاسلامي، وجبهة التحريرالفلسطينية، وجبهة التحرير العربية الفلسطينية، والاتحاد العام للمراة الفلسطينية، واللجنة الوطنية العليا للأسرى، وحزب البعث العربي الاشتراكي.

وخلال الحفل، القيت بعض الكلمات من الوفود والشخصيات الزائرة، كان من ضمنها الكلمة التي القاها الرفيق قيس عبد الكريم ؤ"أبو ليلى" نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية، والتي أشاد خلالها بتاريخ وبدور حزب الشعب الفلسطيني في مسيرة النضال الوطني من أجل التحرير والعودة، وتمسكه بالوحدة الوطنية الفلسطينية، باسهاماته في النضال الاجتماعي والديمقراطي. و

في هذه المناسبة وجه أبو ليلى التحية لقيادة الحزب بمناسبة أعادة تأسيسه. 

كما تضمن حفل الاستقبال، العديد من النقاشات حول ذكرى وتاريخ الحزب وتوجهات السياسية والفكرية في ضوء تحصيراته لعقد مؤتمره العام الخامس. اضافة لمعرض كتب وعرض افلام وثائقية.