طالبا بوقف عربدة الاتحادات والأندية الرياضية لاعبا الشاطئ والزيتون الغول وأبو دان يواصلان اعتصامهما أمام مقر اتحاد كرة القدم

رام الله - دنيا الوطن
محمد حجاج : لليوم الثاني على التوالي فقد واصل لاعبا كرة القدم ياسر الغول لاعب فريق الزيتون احد أندية الدرجة الأولى وإسماعيل أبو دان مهاجم فريق خدمات الشاطئ اعتصامهما أمام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمدينة غزة احتجاجا على استمرار حالة الظلم الواقع عليهما من إدارتي الزيتون والشاطئ على حد تعبيرهما.

وقد رفع اللاعبان عددا من اللافتات التي تنادي برفع هذا الظلم الواقع عليهما بشكل خاص، وعلى لاعبي محافظات الجنوب، والتنكر لحقوقهما المسلوبة من الأندية، كما الصقا لافتات تنادي بتحرير اللاعبين، كما طالبا اتحاد كرة القدم بضرورة التدخل وإلزام الأندية بوقف حالة التسلط والاستعباد على اللاعبين ووقف ما أسمياه "عربدة الأندية الرياضية" وإيقافها بأسرع وقت ممكن.

وطال اللاعبان بضرورة صياغة ميثاق شرف يصون العلاقة بين اللاعبين والأندية؛ بما يكفل لهما حقوقهما ووقف حالة الاستعباد التي تمارسها الأندية،والاعتراف بحقوق اللاعبين دون سطوة أو تجبر .

وقال اللاعبان في حديثين منفصلين:إن لهما مستحقات مالية لدى أنديتهما ولابد من الإيفاء بها، كما طالبا زملائهم لاعبي كرة القدم في الأندية الرياضية المختلفة بالوقوف إلى جانبهم ومساندتهما .