النائب الغول منع الاحتلال لوفد البرلمان الأوروبي لدخول غزة يشكل جريمة إضافية لانتهاك القانون الدولي

النائب الغول منع الاحتلال لوفد البرلمان الأوروبي لدخول غزة يشكل جريمة إضافية لانتهاك القانون الدولي
رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب المستشار محمد فرج الغول أن منع الاحتلال
لوفد البرلمان الاوروبي من دخول غزة لتقييم الدمار بعد حرب 2014، يشكل جريمة إضافية لجرائمه المتعددة في انتهاكه الصارخ للقانون الدولي وحقوق الانسان ومحاولة يائسة لإخفاء جرائمه الفظيعة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه
ومقدساته. وشدد النائب الغول في تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة (10-2) أن منع الوفد البرلماني هو محاولة فاشلة للإفلات من العقاب، مضيفا نستنكر ونستهجن وندين هذه الجرائم البشعة.

 وطالب النائب الغول المجتمع الدولي والأمم المتحدة
أن يقف عند مسئولياتها لحماية القانون والدولي وحقوق الانسان من انتهاك الاحتلال الاسرائيلي مع سبق الإصرار والترصد في منع الوفد في دخول للقطاع للتهرب من كشف جرائمه ضد الإنسانية وجرائم الحرب والابادة الجماعية العدوان. ودعا
النائب الغول لتقديم قادة الاحتلال الاسرائيلي لمحكمة الجنايات الدولية، مؤكدا بأن عدم ملاحق مجرمي الحرب الصهاينة ومحاكمتهم هو الذي يجرؤهم لارتكاب جرائم جديدة.

 وفي ختام التصريح طالب النائب الغول المؤسسات الدولية والبرلمان الأوروبي وأحرار العالم للجم الاحتلال الاسرائيلي وعدم المساح له بارتكاب جرائم جديدة، والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة ليتمكن من استرداد حقوقه كاملة وإقامة دولته المستقلة ودحر الاحتلال إلى الأبد. 

ويذكر بأن الاحتلال منع اليوم وفداً متعدد الأحزاب من مجموعة العمل لبعثة العلاقات مع فلسطين في البرلمان الاوروبي من الدخول الى قطاع غزة برئاسة مارتينا أندرسون رئيس لجنة العلاقات مع فلسطين في البرلمان الأوروبي.