"سبيتاني" تشارك في فعاليات مؤتمر إل جي السنوي "MMC" بدبي

"سبيتاني" تشارك في فعاليات مؤتمر إل جي السنوي "MMC" بدبي
رام الله - دنيا الوطن
حضرت شركة أكرم سبيتاني  و أولاده ممثلةَ  بنائب المدير العام _عمر مازن سبيتاني  ، و مدير دائرة العلامة التجارية –إيهاب غالب النوباني ، فعاليات مؤتمر التسويق السنوي الخاص بجميع مكاتب إل جي و وكلائها في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا “MMC”، و الذي عُقد في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة .

و تقوم LG بعقد هذا المؤتمر بشكل سنوي لدراسة و مناقشة الإستراتيجية التسويقية الخاصة بالشركة لعام 2016  لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا ، و ذِكر الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي 2015 .

و من جهته عبر سبيتاني عن سعادته للمشاركة في  مؤتمر MMC  ، مُعتبراً أنها فرصة جيدة لتعرف بشكل أكبر على آخر إبداعات وإنتاجات شركة إل جي "LG" ، و أيضا تبادل المعرفة بينننا و بين لى وكلاء الشركة من مختلف الدول حيث شارك ما يقارب 50 دولة في المؤتمر ، لكسب خبرات جديدة و تبادل للأفكار و النجاحات . و لمواكبة  آخر ما توصلت إليه شركة LG من إبداع  و إبتكار في عالم  تكنولوجيا الأجهزة الكهربائية و المنزلية .

و تخلل المؤتمر عرض إل جي لآخر ما توصلت إليه في عالم الأجهزة المنزلية ، و إطلاق الخط الجديد لأجهزتها لعام 2016 م  تحت اسم " SIGNATURE LG" لتقدم من خلاله تشكيلة واسعة من أرقى منتجاتها من الأجهزة الكهربائية و المنزلية ، والتي تتميز بجمعها لأفضل التقنيات و التصاميم لدى “إل جي”.

 وقد جاء خط المنتجات الجديد انطلاقاً من حرص “إل جي” على الحفاظ على مكانتها المتفردة والرفيعة والملتزمة تجاه الجوهر المتميز لكل منتج من منتجاتها.

وستضم تشكيلة أجهزة “إل جي” ضمن العلامة الجديدة كل من أجهزة تلفاز OLED بدقة 4K وبتقنية المدى الديناميكي العالي HDR، وغسالات الملابس بنظام الغسل المزدوج  Twin Washالمحسنة والمطورة، وثلاجات Door-in-Door المتطورة، إضافة إلى أجهزة تنقية الهواء الهجينة، والأفران المزدوجة، فضلاً عن أحدث غسالات الصحون بتقنية التجفيف السريع بالبخار TurboSteam  . 

يذكر ان شركة  سبيتاني  هي الوكيل الحصري الوحيد لشركة LG العالمية منذ اكثر من 20 عاما .