وفد من تعليم الوسطى يتفقد دورة المراسل الإذاعي

وفد من تعليم الوسطى يتفقد دورة المراسل الإذاعي
رام الله - دنيا الوطن-أحمد دلول
تفقد صباح اليوم وفداً من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى دورة إعداد المراسل الإذاعي لطلبة المرحلة الأساسية والثانوية بمركز التدريب بالتعاون مع إذاعة الأقصى بحضور مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله والمدير الفني ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس قسم
الإشراف التربوي محمد حمدان ومشرف التدريب د. عاهد مرتجى ومدربي الدورة محمد مشمش وحسن الديراوي .

وفي كلمة مدير التربية و التعليم رحب فيها بالطلبة المشاركين في دورة المراسل الإذاعي، معتبراً أن هذه الدورة هي من الدورات المهمة للطلبة لأنها ستنقل الطلبة من ميدان العلم و التعليم إلى الميدان الإعلامي.

وطالب أبو حسب الله الطلبة المشاركين بضرورة الاستفادة من المعلومات التي سيتلقاها الطلبة خلال الدورة و الممارسة الفعلية للمراسل الإذاعي المدرسي.

وأشار مدير التعليم بأنه يجب أن يعطي الطالب صورة و انطباع عن شخصية طلابنا و أن ننقل الرسالة السامية لكل مدرسة إلى المستمعين بطريقة إيجابية فاعلة.

بدوره قال المدير الفني ناصر السدودي: أن مثل هذه الدورات التدريبية تهدف إلى صقل شخصية الطالب أو الطالبات و تعزيز قدرات الطلبة إعلاميا بما يخدم أنشطة و فعاليات المدرسة وبما ينقل الصورة الصحيحة و السليمة، مثمناً جهود المدربين المميزين من إذاعة صوت الأقصى.

يذكر أن أكثر من 40 طالب و طالبة مشاركين في دورة المراسل الإذاعي التي عقدت وسط الأسبوع الماضي من قبل إذاعة صوت التعليم و بالتعاون مع إذاعة صوت الأقصى.