مخامرة يستقبل مديري مرور المحافظة ومركز شرطة يطا

مخامرة يستقبل مديري مرور المحافظة ومركز شرطة يطا
رام الله - دنيا الوطن
  استقبل المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا، اليوم الأربعاء، في مكتبه بدار البلدية مدير مرور محافظة الخليل المقدم عواد الاسطه، ومدير مركز شرطة يطا المقدم أكرم الهوارين، والملازم عاطف أبو تحفه، بحضور عدد من المحامين في يطا.

وجاء هذا اللقاء لبحث مشكلة النقص في عدد أفراد الشرطة والمطالبة في زيادة الشرطة العاملين في مدينة يطا بكافة أقسامها، وتدارس المجتمعون آليات وخطوات وضع بعض الحلول موضع التنفيذ لا سيما الحالة المرورية ورفع هذه الحلول لقيادة الشرطة في محافظة الخليل.

بدوره أكد مخامرة خلال اللقاء أن مدينة يطا لها حق بالقوة البشرية من الشرطة وذلك ضمن المنظومة الأمنية  للإرتقاء بمستوى الأداء الأمني و تفعيلاً للتواجد الشـرطي وتعزيز الحالة المرورية وذلك من خلال مديرية شرطة في يطا بكافة أقسامها المختلفة.

وأبدى مخامرة استعداد البلدية الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم وتذليل كافة العقبات للمضي قدماً لخلق حالة أمنية مستقرة على نحو دائم في مدينة يطا، مشيراً إلى حالة الأمن وحالة حقوق الناس تحتم علينا تنظيم حالتنا اتجاه المطالبة المشروعة بحقوقنا.

 وثمن مخامرة في سياق ذاته جهود مدير وضباط وأفرد مركز شرطه يطا على بذل قصارى جهدهم وتعاونهم الدائم مع البلدية في خدمة أهالي المدينة وضواحيها رغم قلة عددهم.

وجدير بالذكر بأن المحامين مازالوا في مدينة يطا والسموع، مستمرين في تنظيم وقفتهم الاحتجاجية أمام محكمة صلح يطا بسبب عدم الوصول إلى حل فيما يتعلق بمطالبتهم المتمثلة بزيادة أعداد الشرطة.