مدير تربية بيت لحم يتفقد عدد من مدارس الخضر

رام الله - دنيا الوطن
تفقد أ.سامي مروّة عدد من مدارس الخضر خلال زيارة شملت ذكور الخضر الثانوية و الشهيد سعيد العاص وذكور الخضيرة الأساسية, حيث اطلع على واقع المدارس التي تعاني من الانتهاكات الإسرائيلية التي تهدف إلى عرقلة المسيرة التعليمية.

وخلال زيارته لمدرسة ذكور الخضر الثانوية اجتمع مروّة بالهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة والسيد محمد العموري من المجلس الشبابي ( حركة فتح ) في الخضر مؤكدا على حرص المديرية على متابعة ومساندة وتعزيز صمود هذه المدارس بهدف استمرار التعليم في هذه المدارس التي تقع على خط التماس مع جيش الاحتلال وتعاني بشكل يومي من استفزازات جيش الاحتلال لمديري المدارس والمعلمين والطلبة على حد سواء.

فيما شكر أ.خالد زبون مدير مدرسة ذكور الخضر الثانوية  مدير التربية والتعليم الاستاذ سامي مروّة على اهتمامه وزيارته للمدرسة في أول أيام عمله كمدير تربية بيت لحم.

كما تفقد مروّة مدرستي الشهيد سعيد العاص والتقى مدير المدرسة أ.داود مناصرة وعدد من المعلمين واثنى على جهود جميع المعلمين الذين يعانون بشكل يومي من الممارسات الاستفزازية الاسرائيلية, واختتم جولته في مدرسة ذكور الخضيرة الأساسية حيث التقى مديرة المدرسة أ.فاطمة ابو طه وعدد من المعلمات اللواتي شكرن مدير التربية والتعليم على حرصه ومتابعته وزيارته لهذه المدارس والتي تشكل حافزا وتشجيعا لصمود تلك المدارس.