جامعة النجاح الوطنية تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوبة العامة في القدس

جامعة النجاح الوطنية تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوبة العامة في القدس
رام الله - دنيا الوطن
شاركت جامعة النجاح الوطنية يوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016 في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة في مدينة القدس والذي جاء تحت عنوان: "سفراء القدس"، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي بالشراكة مع مؤسسة رؤية الفلسطينية.

وجرى تنظيم اليوم الاول من اليوم الارشادي في جامعة القدس بمشاركة عدد من الجامعات والكليات في الضفة الغربية، وقد رحب الاستاذ الدكتور عماد ابو كشك، رئيس الجامعة في كلمة الافتتاح بالجامعات المشاركة في اليوم الارشادي وبين اهمية عقد مثل هذه الايام التي تساعد الطلبة الثانويين على اختيار التخصص الذي سيدرسونه في الجامعة.

ويهدف "سفراء القدس" الى تعريف طلبة الثانوية العامة بالجامعات والمؤسسات التعليمية في الوطن ومساعدتهم في اختيار التخصصات الأكاديمية التي تتناسب مع مؤهلاتهم وتوجهاتهم و تساهم في بناء مستقبلهم العلمي والمهني.

ومثل جامعة النجاح الوطنية خالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة، وجلال السلمان من الدائرة، وقدا زار جناح الجامعة اكثر من 600 طالب ثانوية عامة من مدينة القدس، فيما قدم فريق القلاقات العامة نبذة عن كليات الجامعة وتخصصاتها، وآليات وشروط القبول والتسجيل الخاصة بجميع برامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة، كما تم توزيع بنشرات تعريفية عن الجامعة.